وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 روكستار تطمئن اللاعبين و تعد بتقديم تحديثات ضخمة لإصلاح مشاكل لعبة GTA The Trilogy !

 

روكستار تطمئن اللاعبين و تعد بتقديم تحديثات ضخمة لإصلاح مشاكل لعبة GTA The Trilogy !

إطلاق لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition أقل من يقال عنه أنه كان خطوة غير موفق بالمرة بالنسبة لأستوديو روكستار ، الذي كان قد عود الجماهير على حنكة و تجربة من حيث جودة العناوين الخاصة به و آخرها لعبة Red Dead Redemption 2 التي تم إطلاقها بدون أي تحديث إلى غاية مرور شهر تقريباً قبل أن تستفيد من أول تحديثات رسمي .


في إشارة أنه يحرص على أن تكون عناوينه مصقولة للغاية و هو ما تخلف عنه للأسف من خلال نسخة لعبة GTA The Trilogy لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


إد و منذ توفير اللعبة حول العالم تكاد مشاكلها لا تتوقف على الإطلاق وهو ما يظهر جليا خلال أغلب المقالات و المواضيع التي تطرقنا إليها هنا على موقعنا ، بداية من الأخطاء الفادحة التي ارتكبت بالنسبة لنسخة جهاز البي سي و سحب اللعبة من على منصة روكستار بالجهاز Rockstar Launcher ناهيك عن الأخطاء الكارثية بتواجد محتوى جنسي + 18 في اللعبة .


ناهيك عن مجموعة من الأخطاء البرمجية التي كان من غير المعقول أن تتواجد و اللعبة تحت التطوير منذ سنوات ، الأمر الذي زاد الطين بلة كذلك هو صمت استوديوهات روكستار الرهيب جدا حيث لم تخرج لكي توضح الأمور للجمهور الغاضب إلى غاية الساعات الأولى من صباح هذا اليوم .


حيث أفادت إنطلاقا من منشور على موقع الدعم الفني أنها حريصة على أن تواصل العمل خلال الأسابيع المقبلة على إصلاح جميع مشاكل لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition في كافة النسخ و أنها تعد الجماهير كون جودتها ستتحسن مع مرور الوقت ، في إشارة من دون شك أن اللعبة تم إطلاقها و هي غير جاهزة تماما بالنظر لحجم و فداحة هذه الأخطاء على أمل أن تعود الأمور إلى نصابها .


خاصة أن اللعبة قبل لحظات عادت الى منصة Rockstar Launcher التي بدورها بات من الممكن الولوج إليها و طبعا لا يمكن إعفاء أي فرضية خلال الساعات القليلة المقبلة سواء على مستوى التسريبات خاصة أن الكود المصدري أو رموز تطوير اللعبة الأصلية أصبحت في الطبيعة منذ أيام.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button