أخر الاخبار

روكستار تعلن عن تحديث جديد للعبة GTA Online يعيد البطل Franklin بمحتوى قصصي ضخم جداً..

 روكستار تعلن عن تحديث جديد للعبة GTA Online يعيد البطل Franklin بمحتوى قصصي ضخم جداً..

 

روكستار تعلن عن تحديث جديد للعبة GTA Online يعيد البطل Franklin بمحتوى قصصي ضخم جداً..

كان متوقعا أن تكون هناك إعلانات خلال هذا الأسبوع من طرف استوديوهات روكستار خاصة أنه جرى التلميح لهذه الأخير من طرف المقربين من الاستوديو خلال الأيام القليلة الماضية ، قبل أن يتم الكشف منذ ساعات قليلة فقط من الآن عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة GTA Online على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .


حيث ستتوفر هذه الأخيرة بداية من تاريخ 14 ديسمبر الحالي مجموعة من المحتويات القصصية التي تركز على شخصية البطل الرئيسي في اللعبة Franklin Clinton الذي يعود بعد سنوات من نهاية أحداث القصة الرئيسية و هو يمتلك مؤسسة خاصة به لمعالجة مشاكل المشاهير داخل منطقة Vinewood .


حيث سيعمل من خلال أحداث هذه التوسعة مع الشخصية الخاصة باللاعبين بعدما توسط Lamar بين هذا الأخير و الشخصية الخاصة باللاعب بهدف التعاون معه لحل إحدى القضايا الشائكة التي تجمعه بين المغني الأمريكي الشهير Dr Dre الذي فقد هاتفه في أحداث توسعة Cayo Perico السابقة .


و حان الوقت لاستعادة المحتوى المخزن في الهاتف الذي حسب قوله كان يتضمن مجموعة من المقاطع الموسيقية التي لم تصدر بعد و بمساعدة البطل السابق Franklin تم الكلب Chop بالإضافة إلى الهاكرز Imani ستكون أمام مهمة لاستخراج هذه المقاطع في سلسلة من المهمات الفردية والجماعية معا .



كما أن هذه التوسعة الإضافية الجديدة التي تركز على المحتوى القصصي ستركز على تقديم محتوى جديد مثل الملابس و المركبات ، بالإضافة إلى أسلحة مخصصة مثل EMP Launcher و Stun Gun تم المزيد من المحتويات الإضافية في عالم اللعبة مثل إمكانية شراء عقارات و محلات تجارية جديدة في شخص مكتب The Agency .


و أكيد أن حضور المغني الأمريكي الشهير Dr Dre في هذه التوسعة يضع حد لكافة التسريبات التي كانت تتحدث عن اشتراك هذا الأخير عبر مشروع لعبة GTA 6 القادمة كما صرح بذلك صديقه Snoop Dogg ، قبل أن يتضح الآن أن العمل كان موجه لتوسعات GTA Online فقط و طبعا توسعة The Contract الجديدة تعتبر فرصة لمواصلة هذا التعاون على أمل الحصول المزيد من المعطيات حول هذه الأخيرة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الإصدار العالمي بتاريخ 14 ديسمبر الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-