وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 المغني الأمريكي Dr Dre يشوق بالفيديو لمحتوى التحديث الجديد للعبة GTA Online !

 

المغني الأمريكي Dr Dre يشوق بالفيديو لمحتوى التحديث الجديد للعبة GTA Online !

خلال الأسبوع الجاري تمت إماطة اللثام عنها لأول مرة عن تفاصيل التحديث الرئيسي الضخم The Contract القادم للعبة GTA 5 عن طريق طور اللعب الجماعي GTA Online والذي حمل في جعبته مجموعة من التفاصيل و المعطيات المقبلة التي تطرقنا إليها هنا على موقعنا .


قبل أن تستمر هذه التفاصيل في الخروج بعدما تطرقنا في تقرير شامل إلى أهم المعلومات التي تم الكشف عنها من جانب الأستوديو المطور في شخص استوديوهات روكستار .


وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المعني الأمريكي Dr Dre الذي تدور حوله أحداث هذه التوسعة الجديدة للعبة التي تعرف كما أشرنا عودة أحد الشخصيات الرئيسية على مستوى طور القصة و هنا الحديث عن البطل فرانكلين .


الذي يعود في صورة مخالفة بعدما حقق حلمه داخل مدينة لوس سانتوس حتى يصبح أحد الشخصيات البارزة و المهمة جدا و التي يلجأ إليها المشاهير على مستوى العالم و من ضمنهم المغني العالمي د دري ، بعدما فقد هاتفه الذكي خلال أحداث إضافة Cayo Perico الذي يحتوي على مقاطع موسيقية لم تصدر بعد و هو ما سيكون دور البطل فرانكلين استرجاعه .


بعدما يتوجه إلى الشخصية الخاصة باللاعبين داخل طور GTA Online و طبعا بمساعدة مجموعة من العناصر المهمة داخل اللعبة ، الشيء الذي يمكننا أن نرصد خلال المعطيات التي تمت الإشارة إليها و يبدو فعلا أن هذه التوسعة ستكون واعدة للغاية من حيث المحتوى و الميزات التي تطرح أمامنا .



الأمر الذي أكده المغني Dr Dre عن طريق حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، حينما انطلق بالتشويق إلى محتوى التوسعة الجديدة التي كما نعلم ستقدم محطة إذاعية جديدة و التي تأتي بتعاون بين استوديوهات روكستار و المغني ذاته .


الذي ينتج الآن مقاطع موسيقية حصرية و أصلية للعبة GTA Online عن طريق قطاع التسجيل الموسيقي الذي افتتحه روكستار قبل أشهر من الآن و أكيد قبل إطلاق التوسعة الإضافية في تاريخ 15 ديسمبر الحالي يمكننا أن منتظر المزيد من المعطيات عنها خلال المرحلة المقبلة بكل تأكيد مع الإشارة أنها ستتوفر في إتجاه أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button