recent
أخبار ساخنة

تعديل رهيب جدا يجلب شخصية باتمان إلى عالم لعبة GTA 5 بجميع قدراته الرائعة ، شاهد الفيديو..

 تعديل رهيب جدا يجلب شخصية باتمان إلى عالم لعبة GTA 5 بجميع قدراته الرائعة ، شاهد الفيديو..

 

تعديل رهيب جدا يجلب شخصية باتمان إلى عالم لعبة GTA 5 بجميع قدراته الرائعة ، شاهد الفيديو..

لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار كانت وما تزال طيلة هذه السنوات أرضية خصبة أمام مجموعة من اللاعبين المحبين للتعديل و تطوير المودات ، حيث تعتبر هذه الأخيرة أحد الإصدارات التي تستخدم وتحتوي كمية كبيرة جدا من التعديلات و ما تزال تحظى بالدعم منذ إطلاقها خلال عام 2014 بجهاز البي سي من طرف روكستار .


و في كل مرة نحاول من خلال موقعنا GAMES 4 FANS أن نسلط الضوء على أحد التعديلات المبتكرة من حين لآخر ، الشيء الذي يمكن أن ينطبق على تعديل أو مود هذا اليوم القادم من طرف المستخدم المخضرم JulioNIB الذي يشاركنا جديده داخل اللعبة الذي يعمل عليه منذ فترة طويلة جداً و هو محاولة جلب شخصية البطل باتمان الشهير على مستوى الأفلام السينمائية والالعاب تم مجلات الكوميكس إلى عالم لعبة GTA 5 .



و من خلال استعراض أول من نوعه بالفيديو لهذا المود الجديد يمكننا اكتشاف أكثر حجم و كمية الأفكار العديدة المستخدمة فيها بداية من مركبة Batmobile الشهيرة و الأيقونية ، مرورا بمجموعة من القدرات الخاصة التي تطلبت من المصمم أو المطور ذاته مجهودات كبيرة لتحقيق هذه الأخيرة بشكل احترافي مثل الخطاف للتنقل من مكان لآخر مرتفع بالإضافة إلى الحركات السلسة أثناء القتال .


و المزيد من العناصر الأساسية التي تبرز فعلا أن لعبة GTA 5 أكثر من مجرد لعبة بل أصبحت عبارة عن منصة ضخمة تتيح للاعبين مساحة إبداع كبيرة جداً و تقديم أفكار مختلفة و مستجدة دائما ، و هو سر نجاح هذه الأخيرة على الإطلاق منذ الإصدار العالمي الأول لها إلى غاية اللحظة .


أكيد ستستمر رحلتها لعدة سنوات مع طموح استوديوهات روكستار بإطلاق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و دعمها لفترات مقبلة قبل المرور إلى الجزء القادم GTA 6 الذي يظل حبيس الإشاعات و التسريبات فقط ماهو إلا دليل على مكانة اللعبة و كذلك نجاحها على كافة الأصعدة لغاية اللحظة.


الرابط المباشر للحصول على التعديل " مود " في نسخته التجريبية المدفوعة من هنا.
 

google-playkhamsatmostaqltradent