recent
أخبار ساخنة

بالفيديو شاهد الكشف عن عنوان و غلاف لعبة Horizon Forbidden West العربي وتأكيد دعمها الدبلجة العربية !

 بالفيديو شاهد الكشف عن عنوان و غلاف لعبة Horizon Forbidden West العربي وتأكيد دعمها الدبلجة العربية !

 

بالفيديو شاهد الكشف عن عنوان و غلاف لعبة Horizon Forbidden West العربي وتأكيد دعمها الدبلجة العربية !

سوني خلال الأشهر القليلة المقبلة تضرب موعدا مع الجماهير حول العالم مع باقة من التفاصيل والمعطيات المهمة بخصوص عدد من العناوين القادمة من طرفها ، كيف لا وهي تمتلك لغاية اللحظة مجموعة مهمة و الألعاب الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا .


يظل أهمها بكل تأكيد عنوان Horizon Forbidden West الذي استفاد خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards من جملة معطيات جديدة عن طريق استعراض بالفيديو ، الذي كان مناسبة من أجل الحصول على المزيد من اللقطات و المشاهد الجديدة من داخل اللعبة ، وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول على التسويق داخل فريق بلايستيشن السعودية .



والذي شاركنا الإستعراض الجديد ليوم الجمعة الماضي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر لكن هذه المرة بالنسخة العربية التي تدعم الدبلجة العربية بنفس صوت الشخصية الرئيسية الذي كان متاحا خلال الجزء القول .


بعدما كانت أولى العناوين الحصرية التي تدعم اللغة العربية سواء من حيث ترجمة القوائم و النصوص أو من خلال الدبلجة الصوتية الحوارات وهو ما يتأكد تواجده خلال اللعبة المقبلة الآن بنسختها الجديدة أو الجزء الثاني المنتظر ، كما أن الإستعراض بالفيديو كان مناسبة للتعرف على العنوان العربي الرسمي للعبة الذي سيكون تحت مسمى " هورايزن الغرب المحظور " كما كان متوقعا منذ فترة بالإضافة إلى الكشف عن الغلاف العربي الرسمي و الذي يظهر المخطوطة للعربية لهذا العنوان الرائع .


في إشارة مفادها أن الفريق المسؤول عن قطاع بلايستيشن في المنطقة العربية يعمل جاهدا على الإستماع إلى الجمهور و مختلف الملاحظات التي تمت الإشارة إليها ، خاصة فيما يتعلق بالمخطوط العربي للعناوين الحصرية الضخمة من سوني التي كنا نلاحظ أنها فعلا ضعيفة من حيث التصميم الذي يتم تقديمه على مستوى طريقة تسويقها في المنطقة العربية .


و هو ما تم الإشتغال عليه بصورة أكبر خلال مشروع لعبة Horizon Forbidden West القادمة و التي تأتي بعنوان هورايزن الغرب المحظور في جميع المتاجر العربية على مستوى بلايستيشن ستور ابتداء من تاريخ 18 فبراير المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent