وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Horizon Forbidden West تقدم تنوع عالمها و المخاطر التي تهدد Aloy في استعراض رائع ، لنشاهد..

 

لعبة Horizon Forbidden West تقدم تنوع عالمها و المخاطر التي تهدد Aloy في استعراض رائع ، لنشاهد..

ما زلنا نرصد المزيد من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الجزئية الأولى من حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي كان عني بالاعلانات و المعطيات التي جرى إماطة الوشاح عنها .


و لا يمكن تخيل أن يمر الحدث دون حضور أجهزة بلايستيشن و العناوين الخاصة بها وهو ما كنا على موعد معه خلال الحدث عن طريق مرور للعبة Horizon Forbidden West الحصرية المنتظرة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 خلال تاريخ 18 فبراير المقبل من العام القادم .


حيث ستكون هذه الأخيرة واحدة من بين أهم العناوين القادمة العام المقبل على أجهزة بلايستيشن بكل تأكيد ، كما أنها فرصة ومناسبة من أجل اكتشاف ما تقدم اللعبة و تنوع بيئة اللعب بالإضافة إلى المخاطر التي تهدد الشخصية الرئيسية Aloy .



حيث كانت لنا فرصة التطرق لها بإسهاب خلال الأسبوع الماضي على موقعنا قبل أن تعود مرة أخرى خلال الحدث المباشر قبل ساعات من الآن .


و جاءت هذه الأخيرة فعلا غنية بالتفاصيل و المعطيات التي تظهر ما نحن على موعد معه سواء من حيث كثافة التفاصيل في العالم بالإضافة إلى الديناميكية التي أصبحت تتمتع بها الشخصية الرئيسية وهو ما أترككم معه انطلاقا من الإستعراض الرسمي الجديد بالفيديو.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button