recent
أخبار ساخنة

لقطات متعددة بالفيديو تكشف تنوع بيئات عالم لعبة Horizon Forbidden West وتفاصيل القرى !

 لقطات متعددة بالفيديو تكشف تنوع بيئات عالم لعبة Horizon Forbidden West وتفاصيل القرى !

 

لقطات متعددة بالفيديو تكشف تنوع بيئات عالم لعبة Horizon Forbidden West وتفاصيل القرى !

أستوديو Guerrilla Games يواصل تفادي الكشف عن فيديوهات جديدة لأسلوب اللعب داخل لعبة Horizon Forbidden West القادمة حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، حيث تعود آخر التفاصيل المرتبطة بهذا الأمر إلى غاية شهر مايو الماضي حينما تمت مشاركتنا أول استعراض مطول بالفيديو للعبة .


الشيء الذي يجعل الجميع فعلا متحمس لاكتشاف المزيد و الإطلاع على العديد من المعطيات المخصصة للعبة ، لكن من جهة أخرى الأستوديو يواصل سلسلة الخرجات الإعلامية المتكررة على مستوى موقع مدونة بلايستيشن .


حينما شاركنا هذا الأخير في الفترة السابقة تفاصيل أكثر عن ميكانيكية القتال و العناصر الجديدة التي تتمتع بها شخصية البطلة الرئيسية Aloy و هو ما يتواصل من جديد هذا اليوم ، على خلفية ما تمت إماطة الوشاح عليه خلال الساعات القليلة الماضية بعدما جرى الكشف عن مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي تم نشرها على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك .



بالإضافة إلى الصور التي تم الكشف عنها انطلاقاً من المنشور الرئيسي على موقع مدونة بلايستيشن الذي يركز هذه المرة على مجموعة من التفاصيل الإضافية حول غنى عالم اللعبة ، و كيف تم العمل على كثافة التفاصيل فيه ناهيك عن تنويع مختلف القرى في العالم إذ وانطلاقا من هذه الفيديوهات يمكننا أن نشاهد جملة من التفاصيل المرتبطة بالعمل المنجز .


خاصة فيما يتعلق القبائل التي تتضمن اللعبة مثل Tenakths و كذلك Utarus بالإضافة إلى Oseram تم Carjas حيث يوضح الفريق أماكن عيش هؤلاء مؤكدا أن كل قبيلة تم الإشتغال عليها بشكل فردي ، سواء تقاليد هذه الجماعات و كذلك الزي الخاص بالسكان مضيفا أن هذه القرى ستكون بمثابة محطات رئيسية داخل اللعبة نظرا لأنه يمكن الحصول على المهمات الفرعية و الرئيسيه من خلال الحديث مع السكان .


بالإضافة إلى اكتشاف ما يمتلك التجار الرحل داخلها ناهيك عن إمكانية تطوير القدرات و العتاد بشخصية Aloy عند زيارة هذه القرى ، التي يشدد الفريق المطور على أساس أنه اشتغل عليها بشكل جذري حتى تقدم طفرة نوعية بالمقارنة مع الجزء السابق و هذا واضح انطلاقا من الفيديوهات و كمية التفاصيل .


بداية من الأجواء الخاصة بهذه القرى التي من الظاهر أمامنا أنها تحمل في طياتها العديد من الأسرار المثيرة ما نطمح إلى اكتشافه عن قرب خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة ، مع الإشارة أن إصدار لعبة Horizon Forbidden West يظل منتظر دائما في موعد 18 فبراير لعام 2022 تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا.

google-playkhamsatmostaqltradent