أخر الاخبار

الناشرة Bandai تكشف عن توقعات مبيعات لعبة Elden Ring خلال أول شهر من إصدارها..

 الناشرة Bandai تكشف عن توقعات مبيعات لعبة Elden Ring خلال أول شهر من إصدارها..

 

الناشرة Bandai تكشف عن توقعات مبيعات لعبة Elden Ring خلال أول شهر من إصدارها..

لا شك بأن الناشرة اليابانية Bandai Namco خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت من خلال عملية نشر الألعاب تعمل على دعم مجموعة من الاستوديوهات العالمية ، حتى خارج اليابان بهدف الوصول إلى الجماهير و كذلك تحقيق الربح بالإضافة إلى دعم المطورين من كافة الأطياف سواء كانوا مستقلين أو من الطرق الثالث .


لكن من جهة أخرى هذه الأخيرة لا يمكن أن تمر دون أن تواصل دعم استوديوهات محلية فى اليابان و هنا نخص بالذكر استوديو محنك مثل فريق From Software الذي يقدم لنا خلال الأشهر القليلة المقبلة عنوان ضخم جدا في شخص لعبة Elden Ring ، التي كانت تحت التجربة خلال مرحلة ماضية لعدة أيام حتى يقيس الفريق المطور درجة و جودة خوادم اللعبة ، كما أنها كانت بمثابة الفرصة للوقوف على مجموعة من النقاط داخل اللعبة التي أرسلت تساؤلات .


مفادها أنها حقا عبارة عن عصارة عمل سنوات بالنسبة الأستوديو و يمكننا أن ننتظر منتج فخم عن طريق هذا المشروع و الذي من جهة أخرى ترفع الناشرة سقف التوقعات بخصوصه وهو ما ظهر جليا خلال تقريرها الأخير حينما صرحت بالتالي :

من المقرر إطلاق العنوان الرئيسي القادم ELDEN RING في فبراير 2022. وقد حصل على تصنيف عالٍ من قبل جميع رواد صناعة الألعاب وعشاق الألعاب بعدما فاز بالعديد من الجوائز كأكثر لعبة منتظرة في مختلف أحداث الألعاب في أوروبا حتى قبل إصداره ، ومن المتوقع بيع ما يناهز أربعة ملايين وحدة (في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك اليابان) بحلول ذلك الوقت.

ما يعني أن هذه الأخيرة فعلا تعول على أن تحقق مبيعات اللعبة خلال أول شهر من إطلاقها ما يناهز أربعة مليون نسخة ، بمعدل مليون نسخة مباعة في كل أسبوع مع الإشارة أن إطلاق اللعبة منتظر خلال تاريخ 25 فبراير القادم لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


في حين أن نهاية السنة المالية الحالية منتظرة خلال تاريخ 31 مارس من العام القادم ، ما يعني كما أشرت أن الناشرة Bandai تتوقع وصول مبيعات اللعبة إلى حاجز مليون نسخة أسبوعيا و أربعة مليون خلال شهر واحد فقط ، علما أن الفريق ذاته سبق وأن حقق مجموعة من الأرقام القياسية خلال إنتاجات سابقة مثل Dark Souls 3 بعدد 3 مليون نسخة في أول شهر .


بعكس لعبة Sekiro Shadows Die Twice بعدد 3,8 مليون نسخة الذي احتاجت لحوالي شهرين ونصف للوصول إليه و مع إطلاق اللعبة القادمة Elden Ring بمجموعة أجهزة يصل عددها إلى غاية 6 نسخ متنوعة يمكن القول بأن الفرصة مناسبة أمام الناشرة Bandai Namco رفقة From Software لتحقيق هذا الإنجاز الغير مسبوق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -