وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Senua's Saga Hellblade 2 تعود بعرض أول لأسلوب اللعب يظهر قوة أجهزة الجيل الجديد !

 

لعبة Senua's Saga Hellblade 2 تعود بعرض أول لأسلوب اللعب يظهر قوة أجهزة الجيل الجديد !

طبعا الجمهور و منذ إطلاق أجهزة الجيل الجديد إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ينتظر استعراض قدرات هذه الأجهزة و إظهار وجهها الحقيقي داخل الألعاب الضخمة خلال السنوات المقبلة .


وهو ما يبدوا أن حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards فعلا كان فرصة لتقديم نظرة عن ما يمكن أن ينتظرنا خلال هذا العام القادم على الأقل ، وهو ما تمت إماطة اللثام عنه من خلال افتتاح الحفل باستعراض جديد بالفيديو للعبة Senua's Saga Hellblade 2 .


التي بعدما ظهرت لأول مرة خلال حدث عام 2019 فقد عادت من جديد خلال صباح هذا اليوم عن طريق إستعراض أول من نوعه لأسلوب اللعب و الذي يظهر التجربة السينمائية المتميزة التي تتمتع بها اللعبة .


و هو الأمر الذي احتفظ به بالمناسبة و احترمه الفريق المطور في إشارة أنه يهدف إلى استغلال قدرات أجهزة إكسبوكس سيريز حتى يرفع من مستوى جودة عالم اللعبة و لكم أن تتخيلوا هذه المشاهد أنها تعمل في الوقت ذاته على جهاز إكسبوكس سيريز .



حيث تظهر مجموعة من التفاصيل مثل كثافة بيئة اللعب و غنى التكسترات و المؤثرات البصرية التي تظل موزعة في كل مكان ، ناهيك عن سلاسة الحركة ما يؤكد حقا أن هذه التجربة ستكون واعدة للغاية حين إطلاقها العام القادم لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي حصريا فقط من أستوديو Ninja Theory.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button