وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 المطور Hideo Kojima يوجه رسالة إلى اللاعبين و يحدد موعد للكشف عن مشروعه القادم !

 

المطور Hideo Kojima يوجه رسالة إلى اللاعبين و يحدد موعد للكشف عن مشروعه القادم !

كما كان متوقعا لا يمكن أن يمر حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards دون حضور أو مرور فقرة مخصصة المطور الياباني هيدو كوجيما المخضرم ، و الذي من دون شك أنه يعتبر أحد الوجوه المرتبطة بالحدث منذ سنوات بحكم علاقة الصداقة بينه و بين الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley منتج الحقل ..


و بالتالي كان هناك مرور سريع في الحدث خلال صباح هذا اليوم ، حينما أكد أنه فعلا يعتذر عن عدم التواجد هناك فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية الحضور بصفة شخصية لكن بالمقابل فهو يرسل التحيات إلى كافة الجماهير حول العالم و المتعطشة لجديده .


مؤكدا أنه سيعود خلال العام القادم بالمزيد من التفاصيل و المفاجأة الرهيبة جدا و مباشرة بعد هذه الرسالة ظهر المخرج السينمائي Guillermo del Toro الذي كان يروج لفيلمه الجديد المطور الياباني هيدو كوجيما ، لكن خلال هذا العرض كانت هناك رسالة مباسرة من طرف المخرج السينمائي ذاته الذي أكد أنه يتمنى عودة سلسلة Silent Hill مضيفا أنه ربما قد تعود قريبا لكن من خلال تعابير وجهه و طريقة وصفه للعبة .


من الواضح أنه كان يلمح إلى عودة سلسلة العاب الرعب Silent Hill لا نعلم كيف ذلك بالفعل لكن هذا ما رصدت شخصيا عن طريق الحفل بشكل مباشر ، وقد نقلت هذه المعطيات على مستوى الحساب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح هذا اليوم .


عموما المزيد من الوقت ما يزال أمامنا و ربما من الممكن أن تبوح هذه التفاصيل بالمزيد خلال المرحلة المقبلة خاصة أن التلميح كان مباشرة من المخرج Guillermo del Toro.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button