recent
أخبار ساخنة

المطور الياباني هيدو كوجيما يشوق بالصور لمشروعه القادم و هذه أول التوقعات..

 المطور الياباني هيدو كوجيما يشوق بالصور لمشروعه القادم و هذه أول التوقعات..

 

المطور الياباني هيدو كوجيما يشوق بالصور لمشروعه القادم و هذه أول التوقعات..

المطور الياباني الشهير هيدو كوجيما من دون شك أنه أحد الأسماء العريقة على مستوى عالم صناعة الألعاب بالنظر لمساره الحافل من خلال العمل على سلسلة Metal Gear Solid و ابتكار هذا العنصر من الألعاب و كذلك الإضافة الكبيرة التي قدمها على مستوى ألعاب التسلل والتجسس ، ناهيك عن خبراته التي دامت لسنوات داخل كونامي .


و لو أن النهاية لم تكن سعيدة لهذا الأخير إلا أنه استطاع بفضل خبرته و حنكته أن يعيد إلى الواجهة استوديو Kojima Productions من خلال مشروع لعبة Death Stranding ، التي تم تقديمها بدعم من سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن حيث كانت عبارة عن تجربة في عالم مفتوح غريب جدا ومختلف عن ما تم تقديمه في السابق .


إلا أنه بالمقابل عرف انقسام بين الجماهير بين مؤيد لفكرة اللعبة و يراها متميزة و آخر معارض للفكرة و يراها غير مناسبة ، لكن من جهة أخرى فهذه اللعبة ساهمت أولت في عودة هذا الإسم الشهير على الواجهة بعدما كان على حافة شفرة من الهاوية تماما ، و بالتالي تظل الأنظار دائما متجهة إلى مستقبل العناوين القادمة من طرف هذا الأخير الشيء الذي يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من حساب المطور الياباني شخصيا .



حيث نشر Hideo Kojima صورة من موقع التصوير للقطات حيث علق عليها بأنه عمل على خلق مجموعة من التعديلات على مستوى نصوص السيناريو و كذلك خطط صياغة هذا الأخير رفقة الفريق لديه و لا نعلم بعد طبيعته .


هل هو عبارة عن مشروع لعبة فيديو ؟ أو أنه شيء آخر تماما خاصة أنه في الأسبوع الماضي تم الإعلان عن افتتاح قسم في مدينة نيويورك تابع الأستوديو ستكون مهمته الرئيسية العمل على إنجاز مسلسلات و افلام سينمائية .


الأمر الذي يجعلنا نواكب هذه المعطيات بشكل أقرب ولو أنه في حالة كانت عبارة عن لعبة فأقرب احتمال ربما يكون هو لعبة رعب بنفس نظام ما كان يرغب بتقديمه خلال مشروع Silent Hill الملغي ، و قد عبر السيد هيدو كوجيما في أكثر من مناسبة في لقاءات إعلامية عن استعداده للدخول في هكذا مشروع الأمر الذي يجب أن نتابع عن كثب خلال المرحلة المقبلة و نرصد كافة التفاصيل المتعلقة به.

google-playkhamsatmostaqltradent