وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن لعبة Star Wars Eclipse من أستوديو Quantic Dream

 

الإعلان رسميا عن لعبة Star Wars Eclipse من أستوديو Quantic Dream

واحدة من بين المفاجأة القوية التي لم تكن قط متوقعة أو منتظرة هي ما جرى الكشف عنه خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards قبل ساعات من الآن ، عن طريق مرور سريع من جانب استوديو Quantic Dream الفرنسي .


و الذي اشتهر خلال السنوات الماضية عندما اشتغل مع استوديوهات بلايستيشن من خلال مجموعة من الإصدارات الرائعة ، في شخص Beyond Two Souls و كذلك Heavy Rain قبل أن ينهي مساره مع الشركة اليابانية عبر عنوان Detroit Become Human لجهاز بلايستيشن 4 .


حيث خرج الفريق المطور من قبعة بلايستيشن و التوجه على أن يصبح عبارة عن استوديو مستقل بالكامل ، الشيء الذي يجعل من مشروعه المقبل فعلا موجه إلى كافة الأجهزة و هو ما كانت مجموعة من الإشاعات المرتبطة به على أساس أنه عبارة عن عنوان جديد من سلسلة Star Wars .


الشيء الذي أصبح حقيقة فعلا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى الإعلان عنه ضمن حفل The Game Awards لهذا العام حيث كشف الأستوديو عن مشروع لعبة اكشن مغامرة بطابع قصصي تحت عنوان Star Wars Eclipse ، الذي سيكون عبارة عن تجربة فرعية مختلفة عن العناوين السابقة من الأستوديو .



و لو أن أغلب الأصداء القريبة من الأستوديو تتحدث عن كون المشروع يتجه إلى تقديم تجربة قصصية 100% لكن بتواجد عناصر مستجدة تماما .


و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه بحكم أن اللعبة ما تزال في مراحل أولية من التطوير و العرض الرسمي كان عبارة عن فيديو سينمائي لا علاقه له بالمنتج النهائي ، و لو أن الأستوديو يمتلك قدرات رهيبة على المستوى التقني ما يجعله قادراً على تقديم تحربة قصصية و سينمائية من المستوى العالي .


و شخصيا أعتقد أن المشروع لن يختلف عن الإصدارات السابقة من طرف الأستوديو على الإطلاق في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button