recent
أخبار ساخنة

تأكيد قدوم إعلان عن لعبة جديدة من عالم Star Wars قبل نهاية العام ، وهذه أهم التوقعات..!

 تأكيد قدوم إعلان عن لعبة جديدة من عالم Star Wars قبل نهاية العام ، وهذه أهم التوقعات

 

تأكيد قدوم إعلان عن لعبة جديدة من عالم Star Wars قبل نهاية العام ، وهذه أهم التوقعات

سلسلة Star Wars خلال السنوات القليلة الماضية لا من ناحية المحتوى كأفلام و كذلك محتوى ترفيهي بصفة عامة أصبحت لها مكانة و حضور كبير كما إلا أنه من خلال عالم صناعة الألعاب و تحديدا بعد خروجها من ظل الناشرة الأمريكية EA يمكن القول أن أحوالها أفضل بكثير ما دامت تستفيد الآن من مجموعة مشاريع قادمة و تحت التطوير في هذه الفترة .

 

الأمر الذي يمكننا أن نسجل خلال أغلب الخرجات السائق بداية من إعلان فريق Lucasfilm بتعاون مع سوني عن إعادة تطوير لعبة Star Wars Knights of the Old Republic تجاه جهاز بلايستيشن 5 ، بالإضافة إلى تقديم لعبة Star Wars Hunters لأجهزة نينتندو سويتش و الهواتف الذكية خلال عام 2022 .

 

ما يعني أن السلسلة متواجدة دائما و تخصص في السنوات القليلة المقبلة مجموعة من الاقتباسات المتنوعة إلا أنه وخلال الفترة الماضية التي تعود إلى ساعات قليلة فقط فقد تمت مشاركتنا صورة من طرف فريق Lucasfilm المسؤول عن هذه الأخيرة داخل مؤسسة Disney حيث يستعرض فيها الفريق برنامج الإعلانات القادمة على مدى 12 أسبوع بالكامل .

 

تأكيد قدوم إعلان عن لعبة جديدة من عالم Star Wars قبل نهاية العام ، وهذه أهم التوقعات

و كما يمكننا أن نشاهد هذه الصورة تعرف حضور لمجموعة من الإعلانات المثيرة القادمة من عالم سلسلة Star Wars بمعية أحد الإعلانات المرتبطة بعالم الألعاب حينما تظهر ذراع التحكم و هو ما يؤكد بصفة رسمية أنه خلال تاريخ 14 ديسمبر المقبل سنحصل على إعلان مرتبط بالسلسلة لكن من تطوير أحد الاستوديوهات و في هذا الصدد لدينا مجموعة من التوقعات و القراءات المتعددة .

 

أولها أن اللعبة المقبلة من الممكن أن تكون عبارة عن عنوان Star Wars Jedi Fallen Order 2 القادم من أستوديو Respawn Entertainment الذي أعلن منذ فترة أنه بمثابة ورش داخل الأستوديو خاصة بعد النجاحات التي حققها خلال أول إصدار ، كما هناك توقع آخر و هو قوي جداً حيث يظل في صلة مباشرة مع أستوديو Quantic Dream مطور عناوين مثل Detroit Become Human الذي أفاد مؤخرا وفقا لتقارير متعددة أنه بصدد الإشتغال على مشروع لعبة من عالم Star Wars .

 

طبعا هي تظل مجرد توقعات و قراءات أولية في إنتظار الحصول على الإعلان النهائي و الذي لن ننتظر طويلاً حتى نحصل عليه بتاريخ 14 ديسمبر المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent