recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن مشروع لعبة عالم مفتوح لسلسلة Star Wars من تطوير يوبيسوفت و Lucasfilm Games ، إليكم أول تفاصيلها..

 الإعلان عن مشروع لعبة عالم مفتوح لسلسلة Star Wars من تطوير يوبيسوفت و Lucasfilm Games

 

الإعلان عن مشروع لعبة عالم مفتوح لسلسلة Star Wars من تطوير يوبيسوفت و Lucasfilm Games

بعد إعلان يوم أمس عن مشروع جديد و أول من نوعه لمؤسسة LucasFilm Games الفرع المخصص للألعاب من الشركة المنتجة العملاقة و الذي كان بداية من خلال إعلان تعاون بينها و بين استوديوهات Bethesda للاشتغال على مشروع لعبة من عالم سلسلة Indiana Jones فقد تواصلت الإعلانات خلال هذا اليوم عن طريق كشف شركة يوبيسوفت عن تعاونها مع استديو Lucasfilm Games للعمل على لعبة جديدة ذات عالم مفتوح تقودها القصة تجري أحداثها في مجرة Star Wars المحبوبة.

وسيقود عملية التطوير فريق Massive Entertainment وهو الاستوديو التابع لشركة يوبيسوفت الشهير بتطوير ألعاب من نوع AAA والذي اتخذ من مالمو في السويد مقراً له ويجمع المشروع بعض أكثر المواهب خبرة وإبداعاً في قطاع ألعاب الفيديو وسيستغل إلى أقصى الحدود التكنولوجيا المتطورة الموجودة في أستوديو Massive من بينها محرك الرسومات Snowdrop لتقديم مغامرة Star Wars رائدة.

 

الإعلان عن مشروع لعبة عالم مفتوح لسلسلة Star Wars من تطوير يوبيسوفت و Lucasfilm Games

 

وفي هذا السياق قال المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت السيد Yves Guillemot :

"يعتبر عالم Star Wars الواسع مصدر إلهام مذهل لفرقنا وهذه مجرد البداية لتعاون طويل الأمد مع شركتي Disney و Lucasfilm Games ويسرنا العمل جنباً إلى جنب للبناء فوق الإرث المذهل لشركة Lucasfilm لصنع لعبة نعرف أن معجبي Star Wars سيحبونها".


ومن ناحية أخرى قال دوغلاس ريلي نائب رئيس شركة Lucasfilm Games: 

"تتمتع شركة يوبيسوفت بموهبة فريدة بصنع عوالم غامرة لذا نحن متحمسون للعمل معهم على هذا المشروع ، إننا نشعر بالإلهام من الشغف والموهبة التي يتميز بها الفريق في Massive ونتشارك سوية رؤية لنوع القصص الأصلية التي نريد سردها للاعبينا في هذه المجرة الشاسعة ، إنهم يمتلكون الإبداع والخبرة وفهم المجتمع المطلوبين لإضفاء العمق والابتكار والأصالة المذهلة للعبة Star Wars الجديدة هذه".


وفي سياق آخر قال نائب الرئيس الأول في Disney Games و Interactive Experiences شون شوبتاو: 

"في مجرة Star Wars وما وراءها نحن نعمل مع أفضل الفرق في القطاع لصنع ألعاب ذات مستوى عالمي تدفع حدود هذه الوسيلة الإعلامية. وتستطيع Lucasfilm Games و Massive Entertainment معاً صنع شيء فريد حقاً لمعجبينا حول العالم".


وبصفته المدير الإبداعي للعبة، قال جوليان جيريتي من استديو Massive: 

"هذا كون نحبه، ونريد أن ننصفه من خلال لعبة وقصة تأخذان المعجبين القدامى والجدد على حد سواء في رحلة غامرة ومذهلة ستبقى معهم لسنوات طويلة".


ويقوم استديو Massive حالياً بالتوظيف بحثاً عن أفضل وألمع المواهب للانضمام لهذا المشروع الذي سيغير مسيرتهم المهنية و من خلال قراءة في التفاصيل التى تمت الإشارة إليها عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية في اللحظات القليلة الماضية بعد الإعلان علمنا أن المشروع ما يزال فقط في البدايات و أنه أمامه المزيد من السنوات حتى يصبح فعلا جاهزا .

 

حتى أن الفريق المطور داخل يوبيسوفت لم يحدد لغاية اللحظة أي الأجهزة سيتوفر عليها هذا الأخير و لو أنها لن تبتعد على الثلاثي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي بإستخدام محرك الرسومات Snowdrop Engine الذي تمت الإستعانة به لتقديم مجموعة سلاسل سابقا مثل The Division و The Crew و طبعا عالم سلسلة Star Wars سيستفيد من قدراته التقنية الرهيبة جدا ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent