وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بشكل مفاجئ الإعلان عن لعبة Alan Wake 2 و تحديد فترة إصدارها و الأجهزة الموجهة إليها..

 

بشكل مفاجئ الإعلان عن لعبة Alan Wake 2 و تحديد فترة إصدارها و الأجهزة الموجهة إليها..

مرت 11 عام عن إطلاق لعبة Alan Wake لأول مرة على أجهزة الألعاب المنزلية إكسبوكس 360 و البي سي حيث كانت عبارة عن تجربة قصصية سينمائية فعلا مختلفة عن ما تعودنا عليه .


و هو ما تركت الجمهور طوال هذه السنوات ينتظر و يترقب المزيد عنها و لو أنه طال الانتظار للحصول على جديدها ، إلا أنه خلال الفترة السابقة كانت هناك مجموعة من التلميحات على أساس أن اللعبة من الممكن الاستفادة من جملة إعلانات أو تفاصيل جديدة بالإضافة إلى الريماستر الجديد الذي صدر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .


حيث كانت ربما تلميح مباشرة من استوديو Remedy على أساس أن اللعبة ستحصل خلال المرحلة المقبلة على جزء جديد وهو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم خلال حدث البث لحفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .


الذي كان بمثابة الفرصة المواتية لاستعراض الجزء الجديد من السلسلة بعنوان Alan Wake 2 حيث ستكون هذه الأخيرة لأول مرة موجهة إلى تقديم تجربة رعب و بقاء في عالم السلسلة رفقة البطل الرئيسي .



الذي كنا على موعد مع مغامراته خلال الجزء الأول و هو ما يجب أن نحصل على المزيد بخصوصه ، بحكم أن اللعبة منتظرة في وقت غير بعيد و تحديدا في العام 2023 إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي لأول مرة .


بما أنها لم تعد حصرية مايكروسوفت بل من تمويل كامل للناشرة Epic Games و أستوديو Remedy حتى تتوفر حصريا فقط على منصة متجر Epic Games Store بجهاز البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button