وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Suicide Squad Kill the Justice League تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب ونظرة عن قدراتها التقنية !

 

لعبة Suicide Squad Kill the Justice League تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب ونظرة عن قدراتها التقنية !

كانت هناك مجموعة من الإعلانات من قبل حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards على أساس أن عدة عناوين ستتوفر خلال الحفل العالمي وهو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا متحمسين لمعرفة و اكتشاف عن قرب بعض هذه الألعاب .


و من بينها هناك تواجد للعبة Suicide Squad Kill the Justice League القادمة من استوديو Rocksteady الذي قدم لنا قبل سنوات من الآن جملة من العناوين في شخص سلسلة Batman Arkham .


قبل التعريج إلى مشروع لعبة تعاونية تضم أغلب أعضاء الفرقة الانتحارية ، و هنا الحديث عن شخصيات مثل Deadshot و Captain Boomerang بالإضافة إلى Harley Quinn تم King Shark حيث يجتمع هؤلاء معا للوقوف في وجه الأبطال الخارقين في مقدمتهم سوبر مان و كذلك فلاش .


حيث تعرض هؤلاء إلى لعنة جعلتهم من الأشرار و لإنقاذ المدينة من الخطر القادم يتحد أبطال الفرقة الانتحارية للوقوف أمامهم ، و كما كان متوقع فقد تم خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards استعراض لأول مرة نظرة شاملة عن أسلوب اللعب داخل اللعبة المنتظرة و الذي يتيح لنا فرصة اكتشاف المزيد من العناصر .



مثل المؤثرات البصرية بالإضافة إلى عنى التفاصيل في العالم خاصة أن اللعبة قادمة على شكل عالم مفتوح حصري فقط لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي و لو أن الإستفادة من قدرات أجهزة الجيل الجديد تظهر أنها جزئية .


لكن نرصد بعض المؤثرات البصرية المتميزة كما أن منسوب العناصر في الشاشة أمامنا كبير للغاية ما يؤكد أن الجمهور على موعد مع تجربة لا تنسى داخل اللعبة القادمة خلال تاريخ غير محدد من عام 2022.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button