وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن لعبة الرعب Slitterhead القادمة من مخرج سلسلة Silent Hill السابق ، شاهد أول عرض بالفيديو..

 

الكشف عن لعبة الرعب Slitterhead القادمة من مخرج سلسلة Silent Hill السابق ، شاهد أول عرض بالفيديو..

كما كان متوقعا المفاجأة كانت بالموعد خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي ميزه خلال هذا العام هو مستوى و نسق الإعلانات التي كانت متتالية منذ البداية بريتم عالي للغاية .


قبل أن ينخفض المنسوب خلال وسط الحفل و لو أن الاعلانات خلال هذه الفترة من الحدث كانت هي الأخرى متميزة و لو أنها أقل جودة من العناوين الضخمة ، ومن بين الإصدارات التي ظهرت خلال الحفل في هذه الفترة فقد كانت هناك لعبة بعنوان Slitterhead و هي عبارة عن تجربة رعب و بقاء في عالم مختلف تماما مقتبس من مدينة طوكيو اليابانية .



حيث نتقمص دور شخصية يعيش كابوس حقيقي في المدينة التي تجتاحها لعنة تحول جميع السكان إلى وحوش مرعبة و ذلك فى إطار فعلا يحمل مجموعة من اللمسات من عناوين شهيرة من أهمها سلسلة Silent Hill ، ما دام الواقف خلف المشروع ليس سوى Keiichiro Toyama مخرج السلسلة السابق داخل استوديوهات كونامي قبل سنوات من الآن .


إلا أن خروجه مؤخرا من أستوديو Sony Japan بعد فترة من العمل داخله جعله يقرر العمل على تأسيس أستوديو فرعي Bokeh Game الذي رافقنا مجموعة من التفاصيل المرتبطة به خلال الأشهر القليلة الماضية على الموقع .


قبل أن تعود إلى الواجهة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم على خلفية الكشف عن مشروعه الأول بعنوان Slitterhead الذي سيكون عبارة عن تجربة فردية 100% وتعرف مساهمة الموسيقي الشهير Akira Yamaoka ، الذي اشتغل على الإصدارات الكلاسيكية من سلسبة Silent Hill من سنوات خلت .


و بالتالي فهو مشروع واعد للغاية في انتظار أن يلوح بالمزيد من الحقائق و التفاصيل بخصوصه في المستقبل القريب بما أننا لا نعلم موعد اصداره أو الأجهزة المعنية به.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button