وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Call of Juarez Gunslinger متوفرة الآن للتحميل المجاني و الاحتفاظ بها للأبد..

 

لعبة Call of Juarez Gunslinger متوفرة الآن للتحميل المجاني و الاحتفاظ بها للأبد..

دائما في موقعنا كنا سباقين إلى الإشارة بخصوص العروض الخاصة بالمجانيات و هو ما نعود الى تسليط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية المتخصصة في رصد مثل هكذا عروض .


فبعدما كان الأسبوع الجاري الموعد من خلال متجر Epic Games Store مع إطلاق العنان لعروض رهيبة من خلال توفير جملة من العناوين المجانية للمنضوين تحت لوائه قبل إطلاق عروض نهاية السنة التي ستتيح بالمقابل مجموعة ضخمة من الألعاب بشكل يومي للتحميل المجاني و الاحتفاظ بها للأبد حسب التسريبات ، بالعكس تماما تسير خدمة Steam التي لا تكترث على الإطلاق .


حيث تعمل هذه الأخيرة منذ سنوات في تطوير الخصائص و المميزات التي تتيح للمستخدمين المنضوين تحت لوائها ، وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية عرض رهيب يمكن للجميع الإستفادة منه و لة أنه أقل من حيث الجودة بالمقارنة مع عروض متجر Epic Games Store .


لكن على الأقل هذه المنافسة بين الخدمات معا تجعل الجمهور المستفيد الأكبر بالحصول على أفضل العروض الخاصة بالألعاب المجانية و هو ما عاد إلى الواجهة قبل لحظات ، بعدما أعلن عن توفير لعبة Call of Juarez Gunslinger بالمجان داخل متجر منصة Steam و التي تتوفر إلى غاية تاريخ الثلاثاء القادم 14 ديسمبر بشكل مجاني للأبد .


و طبعا في حالة إضافتها إلى قائمة العناوين ضمن مكتبة الإصدارات المتاحة لديك في الخدمة ستستمر هذه الأخيرة للأبد على حسابك دون أي خطر يهدد سحبها و طبعا اللعبة تظل غنية عن كل تعريف بالنسبة لمن لم يسبق له تجربتها .


حيث تظل عبارة عن تجربة من منظور الشخص الأول في الغرب الأمريكي القديم لكن بعناصر مختلفة تركز على الأكشن من تطوير أستوديو Techland البولندي الذي يستعد خلال الأشهر أو الأسابيع القليلة المقبلة إلى إطلاق لعبته المنتظرة من طرف الجميع في شخص Dying Light 2 ، لكن قبل ذلك لا بأس بالخوض في غمار تجربة لعبة Call of Juarez Gunslinger خاصة أنها متاحة بالمجان عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال.


الرابط المباشر للحصول على لعبة Call of Juarez Gunslinger من هنا.
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button