وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يبدو أن حدث The Game Awards لمح لقدوم منظور الشخص الثالث للعبة Resident Evil 8 Village !

 

يبدو أن حدث The Game Awards لمح لقدوم منظور الشخص الثالث للعبة Resident Evil 8 Village !

لعبة Resident Evil 8 Village كانت من بين العناوين المرشحة لجوائز حدث حفل The Game Awards ولو أنها لم تستطيع الحصول على أي جائزة ، ما عدا أفضل أداء من طرف الممثلة الصوتية لشخصية Lady Demitrescu عدا ذلك فقد خرجت اللعبة خالية الوفاض و لو أنها من ناحية الجودة فهي لا نقل شأن .


إلا أن المنافسة كانت على أشدها من طرف أغلب العناوين المرشحة لهذه الجوائز لكن هذا لم يمنع من حضور اللعبة خلال الحدث العالمي ، و ذلك عن طريق حفلة الأوركسترا العالمية بعدما تم عزف مختلف شارات العناوين المرشحة لجائزة لعبة السنة خلال حدث The Game Awards و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية تغريدة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley منتج الحدث الذي عاد بواسطة هذه التغريدة و هو يسير إلى صورة ظهرت خلال الحفل من داخل اللعبة ، و التي يظهر فيها بطل اللعبة الرئيسي Ethan خلال المرحلة الأولى من أحداث القصة قبل دخول القرية لكن مع اختلافات بسيطة و هي ظهوره لأول مرة بمنظور الشخص الثالث .



علما أن هذا النمط كان موضوع إشاعات وتسريبات خلال الأشهر القليلة الماضية قبل أن يعود بصورة واضحة خلال الحدث ، حيث كان متوقعا أن تستفيد اللعبة ربما من إعلان عن طريق الحدث العالمي لكنها غابت نعتقد لأسباب متعلقة بعدم جاهزية الأستوديو المطور لدى كابكوم لمشاركة الجديد حاليا خاصة أنه يلزمه المزيد من الوقت لتجهيز محتوى إضافي ضخم و اللعبة مرت عليها فقط حوالي ستة إلى سبعة أشهر .


لكن هذا لم يمنع التلميح إلى شيء ما قادم بخصوصها على الأقل أن الايموجي من الإعلامي Geoff Keighley عبر حسابه في تويتر يحمل إشارات أن هناك ما يطبخ خلف الكواليس بخصوص اللعبة ربما في المرحلة الأولى من العام القادم .


و هو ما سنحاول متابعته عن كثب في موقعتا حتى نقربكم من كل كبيرة و صغيرة عن هذه التوسعة الإضافية التي نعلم من قبل أنها تحت التطوير في إتجاه اللعبة خلال الأشهر السابقة ، و يبدوا أن أحد مميزاتها سيكون هو دعم منظور الشخص الثالث داخل لعبة الرعب Resident Evil 8 Village.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button