أخر الاخبار

رسميا سوني تعلن عن قدوم أولى الأغطية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بألوان متعددة..

 رسميا سوني تعلن عن قدوم أولى الأغطية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بألوان متعددة..

 

رسميا سوني تعلن عن قدوم أولى الأغطية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بألوان متعددة..

بعدما تم تسجيل براءة اختراع خلال الفترة القصيرة الماضي و التي كانت فعلا تشير إلى أن سوني بصدد العمل على تصميم مجموعة من المنتجات حتى تقدمها دفعة واحدة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 .


لم نكن خاطئين حيال توقعاتنا و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما تمت الإشارة إليه ، عن طريق إعلان من طرف سوني بواسطة موقع مدونة بلايستيشن الرسمية التي كانت فرصة ومناسبة من أجل الكشف عن أولى الأغطية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 من طرف سوني .


و التي كانت بينها وبين شركات الطرف الثالث خلال الأشهر القليلة الماضية فعلا منافسة قوية على مستوى الدعاوى القضائية بهدف كسر شوكة هذه المنتجات ، حتى يتسنى لها الترويج المنتج الرسمي الخاص بها وهو ما جرى الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقرير مفصل انطلاقاً من موقع مدونة بلايستيشن .

رسميا سوني تعلن عن قدوم أولى الأغطية المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بألوان متعددة..

الذي نكتشف من خلاله جملة من التفاصيل أولا ان هذه الأغطية تأتي بخمسة ألوان كاملة و هي Midnight Black و Cosmic Red و Nova Pink تم Starlight Blue بالإضافة إلى Galactic Purple وإذا لم تذكركم هذه الأسماء بأي شيء فهي نفسها أسماء ذراع التحكم DualSense السابقة التي تم إصدارها خلال الصيف الماضي .


بالنسبة لسعر هذه الأغطية حسب ما تمت الإشارة إليه عن طريق متجر بلايستيشن الرسمي سوف تتوفر مقابل 55 دولار لكن ليس في جميع أنحاء العالم و إنما بمناطق معينة للغاية ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية و كندا تم بريطانيا و فرنسا و إسبانيا و ألمانيا تم اليابان و أستراليا و نيوزيلندا بالإضافة إلى الفيتنام و هونج كونج و سنغافورة .


دون الإشارة إلى أي دولة عربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأسف حاليا ، مع الإشارة من جهة أخرى أن هذه الأغطية ستتوفر على دفعتين الأولى تتضمن ألوان Midnight Black و Cosmic Red حيث ستكون متاحة ابتداء من تاريخ 21 يناير المقبل عن طريق متجر بلايستيشن الرسمي تم 18 فبراير بجميع نقاط البيع و المتاجر العالمية .



في حين أن الألوان الأخرى ستتوفر في وقت لاحق من الربع الأول من السنة القادمة في حدود مارس القادم ، هذا و في صلة مرتبطة دائما بالألوان الجديدة فقد تم الكشف عن ألوان أخرى من ذراع التحكم DualSense و هنا الحديث عن Nova Pink و Starlight Blue تم Galactic Purple التي ستكون أول من يتوفر ابتداء من تاريخ 14 يناير القادم حصريا على متجر بلايستيشن الرسمي قبل أن تلحق بها باقي الألوان الاخرى و بعد ذلك في كافة المتاجر حول العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-