وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر : لعبة Battlefield 2042 في طريقها للحصول على طور باتل رويال في أقرب وقت ممكن..

 

مصدر : لعبة Battlefield 2042 في طريقها للحصول على طور باتل رويال في أقرب وقت ممكن..

لعبة Battlefield 2042 على الرغم من المشاكل التي رافقت إطلاقها سواء من حيث المشاكل المرتبطة بالشبكة و كذلك الأخطاء البرمجية داخل نسخة أجهزة البي سي على وجه الخصوص والصعوبات التي كانت تواجه الجمهور حول العالم من أجل الإستفادة من تجربة جد متميزة .


فكل هذا لم يحد من طموح اللعبة على المستوى التجاري بحكم أنها استطاعت تحقيق ما يناهز خمسة مليون نسخة مباعة منذ الإطلاق على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون ، حيث جاءت إحصائيات اللعبة فعلا واعدة للغاية و الأهم أنها كانت بالموعد لكن ماذا عن المستقبل وإمكانية دعمها بالمزيد من المحتويات ؟ 


هذا ما تطرق له المسرب المعروف و الموثوق للغاية Tom Henderson الذي دائما كان وراء الكشف عن مجموعة من التفاصيل الموجودة في الحقيقة ، وهو ما حاول أن يعرج خلاله على لعبة Battlefield 2042 الحالية مؤكدا أن الفريق المطور يعمل حالياً على التحديثات المستقبلية .


وفي نفس الوقت يجهز لمحتوى ضخم عبارة عن طور باتل رويال سيتوفر في وقت أقرب من المتوقع دون تحديد تاريخ نهائي لإصدار هذا الأخير ، علما أن المصدر يتحدث عن فترة لا تتعدى 6 أشهر فقط لاغير مشيرا في ذات الأمر أن الناشرة الأمريكية EA تضغط على المطورين لمحاولة نقل أهم النماذج الاقتصادية الناجحة بهدف إنجاح الطور .


و ربما حسب قوله قد تراهن على توفيره بالمجان عن طريق نظام Free to Play مثلما تتيح الآن عناوين مثل Warzone و PUBG تم Fortnite ، خاصة أن الأرضية شبه جاهزة ما دامت اللعبة تستطيع استقبال ما يناهز 128 لاعب في نفس الوقت ، فلا يوجد أي خطر يهدد اللعبة و هو ما يجب أن ننتظر الحصول على تفاصيل أكثر بشأنه خلال غصون الأشهر أو الأسابيع المقبلة على الأقل إلى حين إغلاق كافة مشاكل اللعبة الحالية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button