recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Battlefield 2042 في طريقها للحصول على طور باتل رويال في أقرب وقت ممكن..

 مصدر : لعبة Battlefield 2042 في طريقها للحصول على طور باتل رويال في أقرب وقت ممكن..

 

مصدر : لعبة Battlefield 2042 في طريقها للحصول على طور باتل رويال في أقرب وقت ممكن..

لعبة Battlefield 2042 على الرغم من المشاكل التي رافقت إطلاقها سواء من حيث المشاكل المرتبطة بالشبكة و كذلك الأخطاء البرمجية داخل نسخة أجهزة البي سي على وجه الخصوص والصعوبات التي كانت تواجه الجمهور حول العالم من أجل الإستفادة من تجربة جد متميزة .


فكل هذا لم يحد من طموح اللعبة على المستوى التجاري بحكم أنها استطاعت تحقيق ما يناهز خمسة مليون نسخة مباعة منذ الإطلاق على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون ، حيث جاءت إحصائيات اللعبة فعلا واعدة للغاية و الأهم أنها كانت بالموعد لكن ماذا عن المستقبل وإمكانية دعمها بالمزيد من المحتويات ؟ 


هذا ما تطرق له المسرب المعروف و الموثوق للغاية Tom Henderson الذي دائما كان وراء الكشف عن مجموعة من التفاصيل الموجودة في الحقيقة ، وهو ما حاول أن يعرج خلاله على لعبة Battlefield 2042 الحالية مؤكدا أن الفريق المطور يعمل حالياً على التحديثات المستقبلية .


وفي نفس الوقت يجهز لمحتوى ضخم عبارة عن طور باتل رويال سيتوفر في وقت أقرب من المتوقع دون تحديد تاريخ نهائي لإصدار هذا الأخير ، علما أن المصدر يتحدث عن فترة لا تتعدى 6 أشهر فقط لاغير مشيرا في ذات الأمر أن الناشرة الأمريكية EA تضغط على المطورين لمحاولة نقل أهم النماذج الاقتصادية الناجحة بهدف إنجاح الطور .


و ربما حسب قوله قد تراهن على توفيره بالمجان عن طريق نظام Free to Play مثلما تتيح الآن عناوين مثل Warzone و PUBG تم Fortnite ، خاصة أن الأرضية شبه جاهزة ما دامت اللعبة تستطيع استقبال ما يناهز 128 لاعب في نفس الوقت ، فلا يوجد أي خطر يهدد اللعبة و هو ما يجب أن ننتظر الحصول على تفاصيل أكثر بشأنه خلال غصون الأشهر أو الأسابيع المقبلة على الأقل إلى حين إغلاق كافة مشاكل اللعبة الحالية.

google-playkhamsatmostaqltradent