recent
أخبار ساخنة

بعد إطلاق Battlefield 2042 المتواضع شركة EA تعيد ترتيب أوراق سلسلة Battlefield و تعلن عن قرارات حاسمة جدا..

 بعد إطلاق Battlefield 2042 المتواضع شركة EA تعيد ترتيب أوراق سلسلة Battlefield و تعلن عن قرارات حاسمة جدا..

 

بعد إطلاق Battlefield 2042 المتواضع شركة EA تعيد ترتيب أوراق سلسلة Battlefield و تعلن عن قرارات حاسمة جدا..

طبعا من يتابع ما يحدث في الساحة سواء من تفاصيل أو معطيات عن لعبة Battlefield 2042 التي صدرت خلال الفترة القصيرة الماضية سيكون على اطلاع تام لحجم وفداحة المشاكل التي تواجه اللعبة ، حتى أن تقييمات هذه الأخيرة من طرف أغلب المواقع العالمية كانت متواضعة للغاية .


ناهيك عن كون الفريق المطور DICE وجد نفسه أمام مجموعة من المشاكل التي تعكر صفو التجربة بالنسبة لأغلب المستخدمين ، و هو ما جعل الإدارة العامة لشركة EA تدخل على الخط خلال الساعات القليلة الماضية ، عبر مجموعة من القرارات الحاسمة إن صح القول وذلك على خلفية تعيين عدة مسؤولين جدد على رأس اللعبة و السلسلة بصفة عامة .


انطلاقاً من السيد Vince Zampella في منصب رئيس السلسلة داخل العملاقة EA الذي طبعا يعتبر من بين المخضرمين على مستوى صناعة العاب الفيديو و العاب التصويب بشكل محدد ، بحكم أنه كان برأس استوديو Infinity Ward قبل سنوات من خلال العمل على سلسلة Call of Duty ، قبل التعريج إلى تجربة جديدة من خلال تأسيس أستوديو Respawn Entertainment الذي اشتغل على عناوين مثل Titanfall و Apex Legends .


إلا أن EA قررت منحه إدارة استوديو DICE Los Angeles حاليا ( Ripple Effect ) قبل أن تسلمه اليوم مفاتيح قيادة الفريق المسؤول عن سلسلة Battlefield مع الحفاظ على جميع المناصب الخاصة به ، و من جهة أخرى فالتغيير شمل أيضا المدير العام لأستوديو DICE الرئيسي الذي سيتخلى عنه السيد Oskar Gabrielson نهاية هذا العام لتعويضه من طرف السيدة Rebecka Coutaz المديرة السابقة لأستوديو Ubisoft Annecy مطور عناوين Steep و Riders Republic .


هذا و قد علمنا من جهة أخرى أن السيد Marcus Lehto الذي تم انتدابه في بداية العام ، تم منحه الفريق المتواجد بمدينة سياتل للعمل على تجربة مختلفة تماما لمستقبل السلسلة ، في حين أن الفريق Ripple Effect الذي قدم طور Battlefield Portal داخل لعبة Battlefield 2042 سيكون هدفه الرئيسي العمل على تجربة جديدة في عالم اللعبة ذاتها .


و قد أوضح السيد Andrew Wilson الرئيس المدير العام لشركة Electronic Arts أنهم يمتلكون مجموعة من الأوراش المفتوحة على مستوى السلسلة للمدى البعيد بهدف دعم السلسلة ، لكن الأولوية بالنسبة لهم حاليا هي صقل محتوى Battlefield 2042 أكثر و تقديم تجربة تليق بما ينتظر الجمهور منها حتى تصل إلى المستوى العالي جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent