وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف رسمياً عن موعد إصدار لعبة الرعب Scorn بواسطة عرض بالفيديو غامض جداً..

 

الكشف رسمياً عن موعد إصدار لعبة الرعب Scorn بواسطة عرض بالفيديو غامض جداً..

الكشف عن مشروع لعبة الرعب Scorn تم لأول مرة خلال عام 2017 من طرف أستوديو Ebb Software الذي كان يخطط في البداية إلى تقديم اللعبة على شكل نظام حلقات قبل التراجع عن الفكرة و الخطة بالكامل لصالح نظام عادي و كلاسيكي للغاية ، إلا أنه بالمقابل هذا النظام جعله يغير من برنامجه للعبة على الإطلاق .


حيث قرر تأجيل إصدار اللعبة في أكثر من مناسبة وهي التي كانت فكرتها قد إنطلقت عن طريق موقع الدعم المالي Kickstarter ، بعدما كان يهدف الفريق المطور إلى تجميع ما يناهز 150 ألف دولار لكن في النهاية استطاع تحقيق مبلغ 195 ألف دولار .


و منذ تلك الفترة و التفاصيل حول اللعبة تسقط بشكل متفرق حيث أظهرت جودة عالية من حيث المحتوى و البيئة بصفة عامة المقتبسة من أعمال المبدع Hans Ruedi Giger مبتكر سلسلة Alien ، حيث كانت تتقاسم معها تقريبا الأجواء قبل أن تعود خلال الفترة الماضية ضمن حدث مؤتمر إكسبوكس لكي تعلن قدومها على جهاز البي سي و إكسبوكس سيريز معا عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass بكل تأكيد .


إلا أن هذه الخطوة نوعا ما كانت متسرعة بحكم أن الفريق أعلن بعد ذلك عن تأجيل اللعبة في مناسبتين إلى غاية ما تم الكشف خلال اللحظات القليلة الماضية على الفترة النهائية لإصدار اللعبة ، بعدما أعلن هذا الأخير عن إطلاق اللعبة خلال أكتوبر من العام المقبل 2022 وهو فعلا موعد بعيد جدا .



و يمكننا من خلال العرض الرسمي الغامض جدا المرفق مع الإعلان عن نشاهد مختلف التعليقات من طرف المستخدمين الذين يعلقون بخصوص هذه الخطوة بأنها ممتازة من جانب الأستوديو حتى يستفيد من الوقت الذي يحتاجه ، خاصة أن اللعبة تعمل على تقديم رسومات واقعية و منظورة للغاية .


و هو ما يراه اللاعبين المتحمسين للعبة فعلا أمر رائع أن يراهن عليه استوديو صغير جدا مثل Ebb Software ، الذي نذكر أنه خلال الأشهر القليلة الماضية أصبح منضوي تحت لواء الناشرة Kepler Interactive التي تضم في صفوفها استوديوهات SloClap مطور لعبة SIFU و كذلك A44 تم Alpha Chanel بالإضافة إلى أستوديو Awaceb مطور لعبة Tchia تم فريق Ebb Software.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button