recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead by Daylight متوفرة الآن للتحميل المجاني و الإحتفاظ بها للأبد..

 لعبة Dead by Daylight متوفرة الآن للتحميل المجاني و الإحتفاظ بها للأبد..

 

لعبة Dead by Daylight متوفرة الآن للتحميل المجاني و الإحتفاظ بها للأبد..

كما جرت العادة بشكل أسبوعي لنا موعد مع مجموعة من التحديثات التي يستفيد منها متجر Epic Games Store على جهاز البي سي و التي يتيح بواسطتها كما جرت العادة لجميع المستخدمين المنضوين تحت لوائه مجموعة من العناوين المجانية الأسبوعية على شكل هدايا يمكن الإحتفاظ بها للأبد .


وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تحديث من طرف الفريق المسؤول عن هذا المتجر داخل الناشرة Epic Games الذي قرر اطلاعنا على مجموعة من المعطيات بخصوص العناوين المجانية الأسبوعية تجاه المستخدمين بجهاز البي سي ، حيث سبق لنا خلال الفترة الماضية من الأسبوع الماضي الإشارة على قيمة ونوعية العناوين التي سيكون على موعد معها الجمهور خلال هذا الأسبوع وهو ما يمكننا أن نتحدث عنه من جديد .


بعدما أصبح بمقدور اللاعبين خلال اللحظات الماضية الوصول إلى قائمة الاصدارات المجانية الأسبوعية على متجر Epic Games Store الرقمي ، و نجد من أهمها بالطبع تواجد لعبة الرعب و البقاء التعاونية المتميزة Dead by Daylight حيث تظل أحد أهم الألعاب التي تتوفر لجميع المستخدمين على المتجر .


بالإضافة كذلك إلى حضور للعبة while True Learn التي هي الآخرى تعزز صفوف القائمة الخاصة بالإصدارات المجانية على متجر Epic Games Store قبل الدخول القوي للمزيد من العناوين الإضافية التي ستتوفر للتحميل بالمجان على المتجر .


بدأ من المرحلة القادمة و تحديدا تاريخ 9 ديسمبر الحالي حيث سيكون الجمهور على موعد مع عناوين في شخص لعبة Godfall Challenger Edition و هي النسخة الجديدة من اللعبة الصادرة العام الماضي لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي حيث تعتمد فقط على التجربة التنافسية بعيدا تماما أن طور القصة الرئيسي .


بالإضافة للعبة Prison Architect حيث ستكون جميعها في الموعد خلال هذه الفترة بالتحديد على المتجر للحصول عليها بالمجان والاحتفاظ بها للأبد و أسفل الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة لإضافة الألعاب و الإحتفاظ بها طبعا.

الرابط المباشر للحصول على العناوين المجانية عبر متجر Epic Games Store من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent