recent
أخبار ساخنة

جمهور بلايستيشن غاضب بسبب أحد الألعاب المجانية الشهرية على خدمة PS Plus لشهر ديسمبر..!

 جمهور بلايستيشن غاضب بسبب أحد الألعاب المجانية الشهرية على خدمة PS Plus لشهر ديسمبر..!

 

جمهور بلايستيشن غاضب بسبب أحد الألعاب المجانية الشهرية على خدمة PS Plus لشهر ديسمبر..!

أعلنت سوني خلال أول يوم أمس عن تفاصيل الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر المقبل ، حيث سيكون الموعد بالنسبة للمستخدمين عبر إصدارات متنوعة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ستتوفر للتحميل المجاني بالنسبة للمستخدمين المنضوين تحت مظلة الخدمة الشهيرة لدى سوني في تاريخ الثلاثاء القادم 7 ديسمبر على متجر بلايستيشن ستور .


و هو ما عادت التفاصيل بخصوصه لكي تطفو على السطح مجددا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدمين بدون أي استثناء ، حيث عبر هؤلاء على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك بالإضافة إلى المنتديات عن عدم رضاهم عن إحدى العناوين المجانية المعلنة تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 في شخص عنوان Godfall Challenger Edition .


التي بخلاف ما كان متوقع فهي ليست الإصدار الرئيسي من اللعبة الذي صدر مع جهاز بلايستيشن 5 العام الماضي ، و هنا الحديث عن عنوان جديد بالكامل يركز خلاله على تقديم تجربة عبر ثلاثة أطوار لعب و هنا الحديث عن Lightbringer تم Dreamstones بمعية Ascended Tower of Trials دون تواجد طور اللعب الفردي الكلاسيكي وكذلك Fire and Darkness .


ما يعني أنها نسخة مخصصة بالكامل من اللعبة الأصلية الشيء الذي جعل الجمهور ينهال على سوني بالانتقاد ، بحكم أنها تسوق اللعبة على أساس أنها تجربة مكتملة الصفوف لكن بالواقع هذه الأخيرة بمثابة تجربة ديمو فقط من اللعبة الكاملة حسب آراء العديد من اللاعبين .


و هو ما يجب أن تتفاعل معه سوني خلال المرحلة المقبلة خاصة أن الانتقادات كبيرة تجاهها على أمل أن تتفاعل بشكل إيجابي و لما لا تضيف إصدار مجاني آخر على نفس منوال ما أقدمت عليه عبر متجر بلايستيشن ستور الآسيوي الذي يتيح للمنضوين تحت لوائه عنوان Judgment الرائع و ربما تسير المطالب بالنسبة للجمهور في هذا الإتجاه.

google-playkhamsatmostaqltradent