recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن لعبة مجانية إضافية رائعة جدا لمشتركي PlayStation Plus الآسيوي !

 سوني تكشف عن لعبة مجانية إضافية رائعة جدا لمشتركي PlayStation Plus الآسيوي !

 

سوني تكشف عن لعبة مجانية إضافية رائعة جدا لمشتركي PlayStation Plus الآسيوي !

خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس كنا على موعد هنا في موقعنا مع مجموعة من التفاصيل التي جرى تقديمها من طرف سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن المرتبطة أساساً بخدمة بلايستيشن بلس و الألعاب الشهرية المجانية التي تتوفر للمنضوين تحت لوائها ، حيث كانت طيلة الفترة الماضية موضوع نقاش على موقعنا من خلال تسريبات وإشاعات هنا و هناك .


إلى غاية ما استقر الوضع الخاص بها عن طريق إعلان رسمي حاولت من خلاله سوني أن تكشف النقاب على الألعاب الشهرية القادمة لجميع المستخدمين المشتركين في الخدمة خلال شهر ديسمبر الحالي ، والتي ستكون في الموعد إدن عن طريق عناوين جد متميزة كما أشرت من خلال حضور للعبة Godfall Challenger Edition التي صدرت مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 خلال العام الماضي.


ناهيك عن عناوين أخرى لا تقل شأن مثل لعبة Mortal Shell التي تقدم تجربة أقرب إلى عناوين أستوديو From Software و سلسلة Dark Souls على وجه الخصوص ، بالإضافة إلى لعبة LEGO DC Super-Villains العائلية لكن من خلال التفاصيل المدرجة على حساب بلايستيشن آسيا للمستخدمين فى دول شرق آسيا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن هؤلاء سيحصلون على عنوان إضافي من المستوى الرفيع تماما .


و هنا الحديث عن لعبة Judgment بجزئها الأول الذي سيكون متاحا أمام المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا في منطقة شرق آسيا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس PS Plus طيلة شهر ديسمبر الجاري ، بداية من تاريخ الثلاثاء 7 ديسمبر القادم للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور .

سوني تكشف عن لعبة مجانية إضافية رائعة جدا لمشتركي PlayStation Plus الآسيوي !

حيث سيكون الموعد إدن بمثابة فرصة مواتية الحصول على مجموعة من الإصدارات دفعة واحدة بالنسبة للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس في هذه المناطق التي ترغب سوني نوعا بمراضاة هؤلاء ، خاصةً بسبب أزمة نقص كميات أجهزة بلايستيشن 5 الموجهة إلى الأسواق المحلية و بالتالي لن تجد أفضل من تقديم لعبة مجانا و التي تعتبر من الإصدارات الرائعة و الحائزة إلى جوائز عديدة .


حيث يتم تطويرها من نفس الفريق الذي يقف خلف سلسلة Yakuza لدى العملاقة SEGA و بالتالي إدن يرتفع العدد إلى أربعة ألعاب مجانية خلال هذا الشهر الختامي لعام 2021 ، ما رايكم متابعينا بهذه الخطوة و هل تعتقدون أن سوني كان من الأجدر أن تمنحها للجميع في أنحاء العالم بما في ذلك الحسابات بمنطقة الشرق الأوسط ؟ شاركونا عم طريق قسم التعليقات أسفل المقال

google-playkhamsatmostaqltradent