recent
أخبار ساخنة

لعبة Chief Almighty تثير الجدل بسبب سرقة غلاف أشهر الألعاب منذ إصدارها..

 لعبة Chief Almighty تثير الجدل بسبب سرقة غلاف أشهر الألعاب منذ إصدارها..

 

لعبة Chief Almighty تثير الجدل بسبب سرقة غلاف أشهر الألعاب منذ إصدارها..

طبعاً من يقول العناوين الصينية خلال الأشهر القليلة الماضية يمكن أن يتحدث بفخر عن مجموعة من العناوين و الإصدارات الضخمة من فئة AAA القادمة إلينا خلال السنوات القليلة المقبلة بسبب استثمار الحكومة المحلية هناك في مجال صناعة الألعاب عن طريق استوديوهات تطوير ضخمة جدا ، بهدف الدخول بقوة إلى الأسواق الغربية عن طريق أجهزة البي سي و بلايستيشن تم إكسبوكس .


لكن من جهة أخرى هناك مجموعة من الشركات الناشرة المحلية هناك ما تزال تسوق تلك الصورة السيئة للمنتج الصيني المقلد في إشارة دائما إلى السمعة السيئة التي ارتبطت بالمنتجات الصينية خلال السنوات القليلة الماضية .


قبل الإنتهاء منها و من بين هذه المؤسسات التي تواصل السير ضد التيار إن صح القول هناك شركة Yotta Games الصينية التي يتم تمويلها من طرف مجموعة مؤسسات عملاقة مجهولة مصادر الأموال تقريبا ، حيث تمتلك هذه الأخيرة مجموعة من العناوين التي صدرت خلال السنوات القليلة الماضية عن طريق أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android .


إلا أن أشهرها يظل عنوان Chief Almighty الذي من دون شك أن العديد من المستخدمين صادفوا أحد إعلاناته التي تمر داخل مختلف العناوين على الهواتف الذكية تحديدا ، حيث تقدم هذه الأخيرة تجربة عبارة عن لعبة استراتيجية تتيح لك بناء مستعمرة و تطويرها مثلها مثل مجموعة هائلة من الألعاب التي تقدم نفس المفهوم تقريبا .

لعبة Chief Almighty تثير الجدل بسبب سرقة غلاف أشهر الألعاب منذ إصدارها..

إلا أن الشيء المختلف داخل لعبة Chief Almighty هو أنها تعبث تماما بالحقوق الخاصة بمختلف العناوين الضخمة المعروفة و تحديدا الأغلفة الخاصة بها ، علما أن هذه العناوين محمية من خلال مكتب الحقوق و النشر سواء كان شعارها أو الغلاف الخاص بها إلا أن لعبة Chief Almighty تواصل السير كما أشرت ضد التيار عن طرق اقتباس موسمي لمختلف العناوين الشهيرة لدى استوديوهات بلايستيشن من خلال سلسلة و Horizon Zero Dawn و مؤخرا من خلال لعبة God of War .



بالإضافة إلى بعض عناوين يوبيسوفت مثلا Far Cry دون حسيب ولا رقيب تماما حتى أن السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War 2018 الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 علق على صورة تظهر فيها لعبة Chief Almighty تقتبس غلاف عنوانه بطريقة ساخرة ، تؤكد أن الفريق المطور لهذا العنوان الصيني تاه تماما وسط دوامة هذه العناوين في محاولة منه لبناء شهرة واسعة النطاق.

google-playkhamsatmostaqltradent