أخر الاخبار

الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر ديسمبر 2021 متوفرة الآن للتحميل ، إليكم من هنا..

الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر ديسمبر 2021 متوفرة الآن للتحميل ، إليكم من هنا..

 

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 ، العاب رائعة هذه المرة..

تحديث : الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس المخصصة لشهر ديسمبر الحالي أصبحت متاحة للتحميل لكافة المستخدمين أعضاء الخدمة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بواسطة متجر بلايستيشن ستور في جميع أنحاء العالم.


كما كان متوقعا و بعد مجموعة من التسريبات و الإشاعات بخصوص قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ، فقد تمت إماطة اللثام خلال الساعات القليلة الماضية من طرف سوني عن قائمة الألعاب المجانية التي ستتوفر للتحميل من طرف المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر ديسمبر الحالي وذلك ابتداء من تاريخ الثلاثاء 7 ديسمبر الجاري .


حيث ستكون بمثابة الفرصة المواتية للحصول على مجموعة من العناوين المتميزة بالنسبة للمستخدمين عبر أجهزة سوني المنزلية وتحديدا أولئك المنضوين تحت لواء خدمة الاشتراك بلايستيشن بلس ، و جاءت القائمة المقدمة خلال اللحظات الماضية نفس ما تم تسريبه مؤخرا .


حيث تحمل في جعبتها لعبة Godfall Challenger Edition تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا و هي أحد العناوين التى توفرت مع إطلاق جهاز سوني للجيل الحالي ، بالإضافة إلى حضور المزيد من العناوين الأخرى القوية و التي لا تقل شأن في شخص لعبة Mortal Shell إذ تعتبر أحد العناوين التي تقدم تجربة قريبة من ألعاب أستوديو From Software من حيث الفلسفة .


و هنا نخص بالذكر الصعوبة فيها و كذلك محتواها بصفة عامة الذي يظل مشابه لما تقدم سلسلة Dark Souls على وجه الخصوص ، إلا أن أكثر ما يظل ملاحظ في هذه اللعبة هو حجمها من حيث ملف التحميل الذي يظل بسيط للغاية بعد تجربة شخصية لها .



كما لا نمر دون الإشارة إلى لعبة LEGO DC Super-Villains التي ستكون خلال هذا الشهر موجهة إلى المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 كإضافة ترفيهية رائعة للغاية ، بحكم اعتبارها من بين الاصدارات المتمبزة التي توفر سلسلة ألعاب LEGO و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة حول العناوين التي تتوفر خلال شهر ديسمبر القادم ، حيث ستكون هذه الأخيرة متاحة للتحميل المجاني عن طريق متجر بلايستيشن ستور الرقمي في تاريخ الثلاثاء المقبل 7 ديسمبر.

قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 :


  • لعبة Godfall Challenger Edition لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Mortal Shell لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة LEGO DC Super-Villains لجهاز بلايستيشن 4.


( ملاحظة : ألعاب بلايستيشن 4 قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 انطلاقا من خاصية التوافق )
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-