recent
أخبار ساخنة

هل يمكن الحصول على عرض جديد للعبة Dragon Age 4 ضمن فعاليات حفل The Game Awards ؟ المطور يحسم الأمر..

 هل يمكن الحصول على عرض جديد للعبة Dragon Age 4 ضمن فعاليات حفل The Game Awards ؟ المطور يحسم الأمر..

 

هل يمكن الحصول على عرض جديد للعبة Dragon Age 4 ضمن فعاليات حفل The Game Awards ؟ المطور يحسم الأمر..

لعبة Dragon Age 4 كما نعلم فقد كانت بمثابة ورش ضخم داخل استوديو Bioware قبل سنوات عديدة من الآن بعد إطلاق اللعبة السابقة Dragon Age Inquisition ، حيث انطلق مباشرة بعد إطلاق هذه الأخيرة عام 2014 في التخطيط للمشروع المقبلة من السلسلة قبل أن يتراجع خلال عام 2017 عن مجموعة من الأفكار التي كانت ستتضمن اللعبة .


و قرر إعادة العمل من الصفر على المشروع الذي جرى تقديمه قبل فترة ليست بالطويلة إلا أن التفاصيل بشأنه تظل نسبيا قليلة جداً و منعدمة إن صح القول ، ما عدا إذا كانت الفرصة من أجل لقاءات المطورين من طرف مواقع عالمية أو أي مناسبات أخرى متفرقة ، لكن خلال نهاية الأسبوع الماضي و عن طريق حدث مخصص للسلسلة من طرف استوديو Bioware تحت مسمى Dragon Age Day على نفس منوال ما يقدم من خلال حدث المخصص لسلسلة Mass Effect .


فقد تم استغلال الفرصة حتى يشاركنا جديد اللعبة و لو أنه كان لا يغني ولا يسمح من جوع رغبتنا بالحصول على المزيد من المعطيات حول موقع المشروع الحالي و اين وصل الاشتغال عليه ، حيث جدد التأكيد الفريق المطور على كون عنصر اللعب الفردي هو أكثر ما يرغب به و أنه لا يوجد أي أفكار لتقديم عناصر لعب جماعي كما خطط منذ سنوات خلت .


و أن الفريق الذي يعمل على اللعبة يضع نصب عينيه التركيز فقط على خلق تجربة لعب فردي فريدة من نوعها ، و خلال هذا الخروج الإعلامي الجديد نشر هذا الأخير رسالة مشفرة نوعا ما للرد عن الإشاعات التي كانت تتحدث عن كون اللعبة قد تعود خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .


حينما قرر الفريق المطور توضيح الأمر بصفة مباشرة و التأكيد على أساس أن الأخبار القادمة بخصوص اللعبة لن تتم إلا خلال العام القادم 2022 و بالتالي لا خطط حاليا لطرح أي مستجدات خلال الحدث المنتظر ليلة الخميس و الجمعة القادم . 

بالحديث عن إنشاء عوالم جديدة وقصص جديدة ، نريد أن نعلمك أننا ما زلنا نعمل بجد لإنشاء تجربة اللاعب الفردي التالية في Dragon Age. نتطلع إلى أن نكون قادرين على إخبارك بالمزيد عن عملنا ، بدءًا من العام المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent