recent
أخبار ساخنة

المطور الياباني Hidetaka Miyazaki يكشف عن مصدر فكرة إنجاز أول إصدار من سلسلة Dark Souls !

 المطور الياباني Hidetaka Miyazaki يكشف عن مصدر فكرة إنجاز أول إصدار من سلسلة Dark Souls !

 

المطور الياباني Hidetaka Miyazaki يكشف عن مصدر فكرة إنجاز أول إصدار من سلسلة Dark Souls !

طبعا مرت سنوات و نحن نتحدث هنا في موقعنا عن المطور الياباني المعروف Hidetaka Miyazaki الذي تميز من خلال صنف معين من الألعاب داخل استوديو التطوير الرائع From Software ، حيث كانت بدايات هذا الأخير من خلال مجموعة من العناوين الرائعة قبل سنوات إلا أن الشهرة الكبيرة و الواسعة لهذا الاستوديو بدأت مع سلسلة الألعاب Dark Souls .


التي كانت شيء مختلف و متنوع تماما على الجمهور قبل أن يتمكن من مواصلة المسيرة عن طريق عناوين اخرى لا تقل شأن مثل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و كذلك العنوان المقبل Elden Ring المنتظر خلال العام القادم ، الذي يتم تطويره بتعاون مع الكاتب العالمي George R.R Martin حيث ساهم هذا الآخر في بناء خلفيات العالم الذي تدور فيه أحداث اللعبة .


لكن طبعا العقل المدبر لكافة هذه العناوين يظل رجل واحد و هو المبدع ميازاكي الذي فتح قلبه خلال الأسبوع الماضي لموقع مجلة Famitsu الياباني للحديث عن مجموعة من النقاط المهمة التي طبعت مسار الرجل خلال العمل داخل استوديو From Software ، و كيف التحق بالاستوديو حيث يعود الفضل في كل هذا لأحد الأصدقاء المقربين منه .


إد أفاد أن هذا الأخير عرض عليه تجربة لعبة Ico الحصرية آنذاك على أجهزة بلايستيشن 2 من تطوير الداهية Fumito Ueda و كذلك أستوديو Sony Japan ، و منذ تلك اللحظة بات هذا المبدع فعلا يضع أولى الخطوط العريضة لمشروع جديد بناء على ما شاهده في اللعبة ، حيث يضيف أن هذه اللعبة كانت السبب وراء دخوله و التحاقه بأستوديو From Software و مصدر إلهام العمل على سلسلة Dark Souls بالاسلوب الكلاسيكي الذي جاءت به .


قبل تطوير عناصرها في الاصدارات السابقة مضيفا أنه خلال تجربته للعبة Ico تأثر بشكل كبير جداً جراء أحداث اللعبة خاصة أن التصريحات التي يدلي بها هذا الأخير لم تأتي من فراغ ، بل هي بمناسبة مهمة جدا و هي مرور عشرين عاما على إطلاق لعبة Ico لأول مرة على جهاز بلايستيشن 2 كما أن تصريحات المطور الياباني Hidetaka Miyazaki تكشف السبب الحقيقي وراء تقربه من سوني بشكل كبير جداً .


سواء من خلال مشروع لعبة Demon's Souls الأول أو من خلال Bloodborne الحصريات معا على أجهزة بلايستيشن فقط ، ربما اكون إشارة أن تعاونه المقبل سيكون في إتجاه تقديم مشروع آخر هذه المرة لجهاز بلايستيشن 5 ربما بنسبة كبيرة جداً.

google-playkhamsatmostaqltradent