recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مشروع جديد من مطوري لعبة Deathloop سيكشف عنه خلال حفل The Game Awards هذه أولى تفاصيله..

 إشاعة : مشروع جديد من مطوري لعبة Deathloop سيكشف عنه خلال حفل The Game Awards هذه أولى تفاصيله..

 

إشاعة : مشروع جديد من مطوري لعبة Deathloop سيكشف عنه خلال حفل The Game Awards هذه أولى تفاصيله..

المعطيات عن الإعلانات التي قد نحصل عليها خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ما تزال تطفو على الواجهة بالنظر لقيمة المعطيات التي تظهر خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مواقع عالمية بداية من التفاصيل التي كانت تتحدث عن مشروع لعبة BioShock 4 التي تظل تحت التطوير منذ سنوات .


و ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من التفاصيل و المعلومات عنها و إمكانية تقديمها بصفة رسمية خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة ، بالإضافة إلى ما نتطرق له خلال هذا المقال على خلفية التسريبات التي ظهرت على مستوى موقع Gamerant بناء على إشاعات من موقع منتدى 4chan .


حيث تحدث مصدر هذه المعلومات أن أستوديو Arkane المنضوي تحت لواء استوديوهات Bethesda التابعة لشركة مايكروسوفت بصدد العمل على مشروع آخر و تحديدا الفريق الواقع بمدينة اوستن الأمريكية ، حيث كان آخر العناوين المقدمة من طرفه عبر مشروع لعبة Prey المبنية على ريبوت قديم جدا لعام 2007 قبل أن يعيد الفريق المطور توجهه بالنسبة لهذه الأخيرة .


حيث حصدت حينها تقييمات جد ممتازة عن طريق مؤشر Metacritic عبر تقييم في حدود 79% وحسب قول الفريق الصحفي للموقع ذاته فاللعبة ستكون المشروع المقبل للأستوديو المطور للعبة Deathloop الحصرية الصادرة قبل أشهر قليلة من الآن على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي .


و حسب المصدر ذاته فاللعبة ستقدم عرض بالفيديو عبارة عن CGI ضمن فعاليات حدث The Game Awardsو بخصوص المعطيات الأولى عن محتواها فهي تأتي بعنوان Prey 2 Neuroshock و تدور أحداثها بعد فترة قصيرة من نهاية الجزء الأول ، حيث يجسد اللاعب Project Cobalt و هو عبارة عن كائن Typhoon الذي تم حقنه في خلايا Morgan Yu و حسب التفاصيل المدرجة ستكون هذا التكملة أقصر من حيث العمر الافتراضي للقصة .


مع دمج عناصر مشابهة لسلسلة ألعاب Deus Ex كما ستتضمن تنوعًا أكبر من حيث الوحوش و الأعداء الذين سيواجهون اللاعب بالمقارنة مع الجزء السابق ، و نذكر من جهة أخرى أن الاستوديو نفسه يعمل حاليا على مشروع لعبة Redfall التي أعلن عنها خلال حدث E3 الرقمي السابق و طبعاً جميع هذه المعطيات نسطر عليها بمداد الإشاعة إلى حين اتضاح الصورة أكثر.

google-playkhamsatmostaqltradent