إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 ، عناوين ضخمة جدا..!

 

تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 ، عناوين ضخمة جدا..!

التفاصيل المرتبطة بخدمة بلايستيشن بلس لا تتوقف على موقعنا خلال الفترة الماضية بداية من التوقعات التي تمت الإشارة إليها من طرف المواقع العالمية و حاولنا هنا في تقرير شامل أن نتحدث عنها و نقربكم من كافة التفاصيل المتعلقة بها ، وكذلك الألعاب التي من الممكن أن تراهن عليها سوني خلال هذا الشهر القادم و الأخير خلال السنة الحالية .


قبل المرور إلى موسم جديد مليئ بالتحديات و كذلك العناوين الضخمة المنتظرة من طرف جمهور أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، قبل أن تواصل التفاصيل في الحضور عن طريق تسريب أحد العناوين التي من الممكن أن تتواجد خلال القائمة الكاملة للألعاب المجانية الشهرية في ديسمبر المقبل .


وهو الموضوع الذي تطرقنا إليه بشكل حصري على مستوى موقعنا و ما تزال التفاصيل تحوم حول قائمة الألعاب المجانية الشهرية تجاه خدمة بلايستيشن بلس ، آخرها ما بلغ الى علمنا خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم عن طريق جملة من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف موقع Dealabs المعروف بالتسريبات المرتبطة في السابق بخدمة بلايستيشن بلس .


و الذي شاركنا تسريب ربما لقائمة العناوين المجانية القادمة للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس للتحميل بالمجان خلال شهر ديسمبر المقبل ، والتي تتضمن جملة من العناوين البارزة في مقدمتها الحصرية على أجهزة بلايستيشن 5 Godfall Challenger Edition في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 طبعا بالإضافة إلى حضور للعبة Mortal Shell  في جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ناهيك عن عنوان LEGO DC Super-Villains لجهاز بلايستيشن 4 .


و طبعا في قراءة أولية لهذه القائمة فهي جد ممكنة بنسبة كبيرة جدا بالنظر لكون أغلب هذه العناوين لم يسبق و أن توفرت بالمجان مع عدا لعبة Mortal Shell التي توفرت على أجهزة إكسبوكس في مرحلة سابقة ، و بالتالي إمكانية توفيرها على أجهزة بلايستيشن بالمجان عبر خدمة بلايستيشن بلس أمر وارد و ممكن للغاية ناهيك عن كون Godfall فهي ممكنة جداً هي الأخرى و سبق لها أن جاءت في عدة تقارير عبارة عن توقعات داخل موقعنا .


لكن دائما ننصح التعامل مع هذه التفاصيل بنوع من الحذر بحكم أنها من مصادر غير رسمية على الإطلاق و الكشف النهائي منتظر دائما خلال تاريخ 1 ديسمبر المقبل على أن تتوفر الألعاب المجانية للتحميل خلال الأسبوع ما بعده في يوم الثلاثاء 7 ديسمبر عبر متجر بلايستيشن ستور.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق