إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 تسريب لقطات من داخل كواليس تصوير مسلسل The Last of Us HBO تظهر شخصية Joel في قمة الأكشن !

 

تسريب لقطات من داخل كواليس تصوير مسلسل The Last of Us HBO تظهر شخصية Joel في قمة الأكشن !

تواصل تفاصيل مسلسل The Last of Us HBO المقتبس من سلسلة الألعاب الشهيرة لدى استوديوهات سوني العالمية في الكشف عن المزيد من المعطيات بخصوص هذا الأخير ، و لو أنها معطيات غير رسمية إلا أن الجمهور يحاول تتبع مسار تصوير مختلف اللقطات انطلاقا من دولة كندا حيث يتخذ الفريق المنتج هذه الأخيرة محطة لتصوير جميع اللقطات و المشاهد .


و قد قدمنا خلال الفترة الماضية مجموعة من التفاصيل عن طريق جملة من المقالات بخصوص كواليس عملية التصوير و كيف أن الفريق المنتج بعمل على كافة الجوانب المحيطة بالمسلسل ، حتى تقدم التصور و أجواء اللعبة الأصلية و هو ما يتواصل صداه مجدداً هذا اليوم بفعل اللقطات التي تم تسريبها من داخل ديكور تصوير المسلسل .



حيث نشاهد لأول مرة لقطات مباشرة يتم تصويرها و ستكون حاضرة داخل المسلسل التلفزيوني التي تظهر شخصية البطل Joel من أداء الممثل العالمي Pedro Pascal و هو يخوض أحد النزالات العنيفة ربما في مواجهة العصابات خلال إحدى محطات القصة الرئيسية .


لكن الملفت للنظر فعلا هو العنف الكبير لهذا الأخير ما يؤكد أن العمل سيتميز بالإضافة إلى عنصر الدراما و الحبكة القصصية تم أيضا عنصر الأكشن الحاضر بقوة ، الشيء الذي يمكننا أن نشاهد أمامنا الآن إنطلاقا من هذه اللقطات المثيرة جدا التي شاركها مهنا فريق موقع PSU نقلا عن أحد الحسابات المتخصصة في متابعة أخبار المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التي تظهر من جهة أخرى شخصية البطل Joel و Ellie و هم يمتطيان الحصان خلال مشهد الجامعة الشهير .



و الذي يعتبر إشارة مفادها أن عملية التصوير تسير بشكل متسارع للغاية و قد يتم غلقها قبل الوقت المحدد بنسبة كبيرة جداً من طرف شبكة HBO و بالطبع المزيد من التفاصيل ينتظر الحصول عليها خلال الفترة المقبلة الشيء الذي سنتابع و إياكم على موقعنا أول بأول دائما.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق