إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 صور جديدة تظهر مدينة " جاكسون " في مسلسل The Last of Us  HBO التلفزيوني جاهزة لانطلاق التصوير..!

 

صور جديدة تظهر مدينة " جاكسون " في مسلسل The Last of Us  HBO التلفزيوني جاهزة لانطلاق التصوير..!

في الفترة الماضية أغلب رواد موقعنا يلاحظون أننا نركز بشكل كبير على الاخبار و التفاصيل جميعها المرتبطة بالمسلسل التلفزيوني The Last of Us القادم خلال العام القادم و المقتبس من عالم سلسلة ألعاب الفيديو لأستوديو Naughty Dog .


و تحديد الجزء الأول حيث يتم إنتاجه من طرف شبكة HBO بتعاون مع سوني للترفيه و ذلك لتقديم مسلسل تلفزيوني من عشرة حلقات تصل تكلفة كل حلقة منه حوالي 10 مليون دولار وهو ما بمثابة كان الدافع أمام المخرج السيد Neil Druckmann ، الذي يقف وراء سلسلة الألعاب لكي يدخل على الخط و يعمل على إخراج إحدى الحلقات .


بالإضافة إلى السهر شخصيا على تقدم عملية التصوير حتى تقدم أحداث المسلسل بالشكل المطلوب و المنتظر من طرف جمهور السلسلة التي حتى و إن خيبت ظن مجموعة من المحبين خلال الجزء الثاني ، إلا أن الجزء الأول بالنسبة للعديد من اللاعبين يظل واحد من أفضل الإنتاجات التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة بتاريخ صناعة الألعاب من حيث السيناريو و الأحداث بصفة عامة .


ما يجعل الأنظار جميعها متجهة صوب هذا المسلسل التلفزيوني الذي يواصل البوح بالمزيد من التفاصيل و المعطيات من كواليس العمل عليه ، و هذه المرة في إحدى المقاطعات الشمالية من دولة كندا حيث يتم تصوير المزيد من الحلقات داخل مدينة جبلية تحاكي مدينة " جاكسون " في أحداث اللعبة الأصلية و سبق لنا التطرق لها في فترة سابقة على الموقع .

صور جديدة تظهر مدينة " جاكسون " في مسلسل The Last of Us  HBO التلفزيوني جاهزة لانطلاق التصوير..!

الا أنها هذه المرة تعود إلى الواجهة بقوة بحكم أنه تم تعزيز موقع التصوير هذا بالخيول التي تعزز بيئة المدينة ، في إشارة مفادها أن الفريق المنتج يرغب بالتركيز على كافة التفاصيل حتى تلك البسيطة منها و الخيول جزء أساسي من المدينة ما دامت أنها وسيلة تنقل لمختلف الدوريات في المنطقة بهدف تمشيط الأراضي المجاورة للمدينة أو المعسكر من كافة المتحولين .


بالإضافة إلى البحث عن أشخاص لضمهم الي المعسكر و أكيد أن المزيد من التفاصيل بهذا الشكل ستطفو على السطح خلال المرحلة المقبلة ما دام التصوير بلغ مراحل متقدمة جداً حاليا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق