وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة Saints Row إلى موعد جديد في عام 2022..

 

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة Saints Row إلى موعد جديد في عام 2022..

منذ الكشف الأول عن لعبة Saints Row والجمهور المحب لهذه السلسلة العريقة غير راضي عن التوجه بصفة عامة الذي اختاره الفريق المطور داخل استوديو Volition Games لهذا العنوان ، خاصة أنه يقدم على شكل ريبوت كامل للسلسلة الأمر الذي دفع مجموعة من المستخدمين على حث الفريق المطور بإعادة النظر في مجموعة من النقاط الأساسية داخل اللعبة وما تزال هذه الأخيرة في النقاش دوماً خاصة من خلال أغلب الخرحات بالفيديو أو عن طريق وسائل الإعلام .


لكن خلال الساعات القليلة الماضية أولى الشرارات التي ربما تلوح بالتغير بدأت تلوح فى الأفق وذلك على خلفية إعلان الفريق المطور أن إصدار اللعبة في تاريخها السابق 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي لم بعد ممكن .


وأنه تم تحديد تاريخ جديد في يوم 23 أغسطس القادم من عام 2022 و بالتالي فترة طويلة جدا يحاول الفريق المطور أن يربحها حتى يتسنى له صقل اللعبة أكثر و هو ما علق عليه السيد Jim Boone الذي يظل الرجل الأول داخل الاستوديو .



حينما أشار أن تاريخ 25 فبراير السابق لا يساعد على تقديم اللعبة أولا بالتوجه الذي يخططون له و لا الجودة التي يترقب الجمهور مضيفا أنهم أرادوا الحصول على وقف إضافي حتى تتمكن الفرق المطورة من الاشتغال براحة أكبر ، مضيفا أن الأزمة الصحية العالمية كان لها وقع كبير على تطوير اللعبة من البداية فعلا و ما تزال هذه الأخيرة تؤثر على المطورين بحكم أن الغالبية العظمى تعمل عن بعد و بالتالي حتى و إن كان هنا تنسيق فالعمل عن بعد بالنسبة للعبة صخمة من هذا القبيل تكون له تأثيرات عديدة .


و عن إمكانية أن تكون خطوة الفريق التهرب من شهر فبراير الذي يعرف إطلاق مجموعة من العناوين الضخمة جدا في مقدمتها كل من Elden Ring و كذلك Horizon Forbidden West بالإضافة إلى Dying Light 2 Stay Human .


فقد علق الفريق المطور عن طرق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مشيرا فيها أنه شرف كبير أن يتقاسم نفس التاريخ مع لعبة Elden Ring و التي يتمنى لفريق تطويرها حط موفق ، لكن بالنسبة لهم حسب قوله التأجيل جاء لمعطيات خاصة تفيد بأن اللعبة ما تزال غير جاهزة و تحتاج إلى إعادة صياغة لعدة عناصر بعيدا عن الشخصيات و أسلوب اللعب التي أكد أنه لن يطرأ عليها أي تغييرات في المستقبل.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button