وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة Dying Light 2 يؤكد أن أزمة فيروس كورونا أثرت على سيناريو اللعبة بهذه الطريقة..

 

مطور لعبة Dying Light 2 يؤكد أن أزمة فيروس كورونا أثرت على سيناريو اللعبة بهذه الطريقة..

واحدة من بين أكثر العناوين المنتظرة خلال العام القادم وهنا الحديث عن لعبة Dying Light 2 Stay Human المنتظرة منذ سنوات على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، قبل أن تصبح أيضا موجهة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم تعرضت هذه الأخيرة في الأشهر القليلة الماضية إلى مجموعة من الأحداث من أهمها تأجيل إطلاقها في أكثر من مناسبة آخرها تحديد الإصدار في تاريخ فبراير من العام القادم لجميع الأجهزة السالفة الذكر .


و تواصل من حين لآخر البوح بالمزيد من التفاصيل و المعطيات عن محتواها كما كان الشأن خلال مساء أمس على خلفية الكشف عن إستعراض بالفيديو جد مطول يحاول على اتره الفريق المطور أن يقربنا أكثر من أجواء اللعبة و العناصر الجديدة فيما يتعلق بأسلوب اللعب .


إلا أن هذا ليس كل شيء بحكم أنه و انطلاقا من مقابلة صحفية بين كل من السيد Tymon Smektala كبير المصممين داخل الفريق المطور Techland وموقع The Loadout ، فقد تم العودة إلى مجموعة من التفاصيل و النقاط المحددة على مستوى القصة و السيناريو و هل أثرت بطريقة ما أزمة فيروس كورونا حول العالم على السير العام لهذه الأخيرة ؟ 


المتحدث ذاته وانطلاقا من التصريحات ، فقد أكد أنه كان من غير الممكن أن تؤثر هذه الأزمة إلى عملية تطوير اللعبة و هم يشاهدون المواطنين حول العالم و هم يعانون جراء إنتشار الفيروس بالإضافة إلى أن الأزمة الاقتصادية التي تكبدتها مجموعة دول فجميعها عناصر تم استغلالها من طرف الفريق المطور لكي يرفع من جودة السيناريو .


حتى أن أول مشهد داخل اللعبة و الذي يظهر المواطنين و هم يتلقحون يضيف المتحدث جاء بسبب ما خلفته جائحة فيروس كورونا حول العالم و المزيد من التفاصيل الأخرى تم استغلالها على هذا المستوى سيكون بمقدور اللاعبين اكتشافها في إطار تقديم قصة معقولة ، و لو أنها تتحدث عن فيروس يفوق الطبيعة إلا أن مثل هذه العناصر يضيف السيد Tymon Smektala كانت معاشة من طرف الموظفين و ساهمت في تأخير إطلاق اللعبة أكثر من مناسبة .


إلى حين تحديد تاريخ إصدارها المنتظر في موعد 4 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش عن طريق الخدمة السحابية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button