وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسمياً عن لعبة Dragon Ball The Breakers بأسلوب جديد و مختلف تماماً للسلسلة !

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Dragon Ball The Breakers بأسلوب جديد و مختلف تماماً للسلسلة !

إذا كان جمهور سلسلة Dragon Ball يطلب المزيد من العناوين التي يمكن أن تسير في إتجاه ما تم تقديمه عن طريق عناوين مثل Budokai أو Xenoverse من جهة أخرى شركة Bandai Namco تواصل استكشاف هذه الأخيرة و العمل على تقديم أفكار مختلفة و جديدة بالكامل .


خاصة أن هذه الأخيرة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم وهو ما يتواصل انطلاقا من إعلانها الرسمي مساء أمس الذي جاء جد متميز و مختلف في نفس الوقت ، بحكم أنه تم الكشف لأول مرّة عن مشروع Dragon Ball The Breakers و هو عبارة عن لعبة تأتي في إطار التجديد بالنسبة لهذه السلسلة ككل .



حيث تعرف هذه المرة التوجه إلى أسلوب اللعب الجماعي و التنافسي عن طريق نظام أقرب إلى سلسلة Dead by Daylight ، وهو مشروع منتظر على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ، طبعا الفكرة ستكون عبارة عن 7 ضد واحد و الهدف هو الإفلات من قبضة العدو الذي من المحتمل أن يكون سواء Frieza أو Cell بحكم أنه تم تأكيد تواجد هذه الشخصيات .


بالمقابل من حيث الشخصيات التي يمكن تقمص في اللعبة نجد مجموعة كبيرة جدا بكل تأكيد مع المسلسل الشهير ، و عن طريق الإستعراض الأول بالفيديو أمكننا الوقوف لأول مرة على أسلوب اللعب و كذلك أسلوب الرسومات المعتمد الذي لن يخرج عن المألوف بالنسبة لمحبي السلسلة على الإطلاق ، و لو أن اختيارات الفريق المطور من حيث الفكرة تناقش حسب الجماهير التي عبرت عن رأيها خلال الساعات القليلة الماضية .


لكن على أي الموعد قريبا مع مرحلة بيتا تجريبية للعبة و التي طبعا ستكون فرصة لاكتشاف محتوى هذه الأخيرة أكثر قبل الإطلاق العالمي المنتظر في عام 2022.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button