recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead by Daylight تحصل على خاصية اللعب المشترك بين جميع الأجهزة !

لعبة Dead by Daylight تحصل على خاصية اللعب المشترك بين جميع الأجهزة

لعبة Dead by Daylight تحصل على خاصية اللعب المشترك بين جميع الأجهزة

لعبة Dead by Daylight كانت هناك مجموعة من الأخبار و التفاصيل عنها خلال المرحلة الماضية مفادها أنها ستحصل على مجموعة من الخصائص الجديدة و تحديدا ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة التي كانت قيد التجربة خلال مرحلة طويلة الأمد .

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال مساء أمس إد و عن طريق سلسلة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور للعبة فقد أعلن هذا الأخير أن لعبة Dead by Daylight ستتيح ابتداء من اليوم إمكانية اللعب المشترك Cross Play بين المستخدمين على جهاز البي سي بمعية اللاعبين على أجهزة المنصات المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش.

بحيث وعن طريق هذه التفاصيل المقدمة من طرف الفريق المطور فقد أكد من جهة أخرى أن هذه الميزة لا تتوفر بشكل وحيد بل هناك خاصية أخرى قادمة معها و هي التقدم المشترك التي ستتوفر في شهر سبتمبر المقبل .

ما يعني أن المستخدم لم يعد من الإجباري أمامه تجربة نسخة واحدة بل يمكنك نقل التخزينة الخاصة به بين جميع الأجهزة على حد سواء ما يعني أن المستخدم يمكنه مثلاً اللعب على جهاز نينتندو سويتش و البي سي معا في نفس الوقت و الحفاظ على تقدمه في اللعبة .

ما يعتبر فعلا خطوة جد رائعة على أمل أن تصبح متاحة أيضا من خلال نسخة الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بحكم أن هذه الميزة غير معلنة بعد على هذه الأجهزة الشيء الذي نتمنى تأكيده لما لا خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent