إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 مصدر : مشروع ريميك ضخم قادم لأجهزة PlayStation و هذه أول التفاصيل..

 

مصدر : مشروع ريميك ضخم قادم لأجهزة PlayStation و هذه أول التفاصيل..

خلال أكتوبر الماضي تحدثنا عن مجموعة من التفاصيل التي طفت على الواجهة انطلاقاً من تصريحات المغنية الايرلندية Eabha McMahon التي أعلنت عن تعاون مشترك بينها و بين بلايستيشن للعمل على تسجيل مقاطع موسيقية قبل بداية جائحة فيروس كورونا حول العالم لأحد العناوين الكلاسيكية و التي تعمل من خلالها رفقة الموزع الموسيقي الشهير Michael McGlynn .


و كانت حينها أغلب الأنظار ربما تتجه إلى مشروع ريميك لسلسلة Metal Gear Solid الأمر الذي تبين بعد ذلك أنه غير ممكن على الإطلاق بحكم أن الموزع الموسيقي McGlynn ظهر في صورة رفقة Yasunori Mitsuda الذي اشتغل على عناوين Xeno و Chrono تم Shadow Hearts .


التي كانت إشارة مفادها أن هذا الأخير بصدد العمل على مشروع آخر لهذه السلسلة و نخص بالذكر Xeno الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تعليق من طرف الصحفي لدى موقع XboxEra السيد Nick Baker ، الذي و من خلال حلقة بودكاست عاد للحديث أكثر عن هذه التفاصيل من موقع VGC الذي كان أول من كشف المعطيات مؤكدا أن المشروع فعلا موجود .


إلا أنه بالمقابل لديه مجموعة من التوضيحات بالنظر لمصدر قريب جدا من المشروع ، حينما أكد أن اللعبة المقصودة هي Chrono Cross الشهيرة التي صدرت من Square Enix عام 1999 لأجهزة بلايستيشن يضيف المتحدث أن هذه الأخيرة من المرجح أن تستفيد من نسخة ريماستر .

مصدر : مشروع ريميك ضخم قادم لأجهزة PlayStation و هذه أول التفاصيل..

حيث كرر العبارة خلال عدة تصريحات في الحلقة و لا يوجد أي مصطلح لمفهوم ريميك ما يعني أن اللعبة لن تستفيد من عناية كبيرة جداً لكن حسب المصدر ذاته ربما مفهوم الريماستر لدى Square Enix و سوني قد يكون مختلف تماما هذه المرة ، مشيرا في نفس الوقت أن المشروع مدعوم بشكل كامل من سوني لكنه موجه إلى أغلب الأجهزة ما عدا إكسبوكس حيث أشار أن أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ستستفيد من اللعبة أولا تم لاحقا ستحط الرحال على أجهزة البي سي و و نينتندو سويتش ربما بنفس شكل لعبة Pragmata القادمة من كابكوم .


التي أكد أنها عبارة عن لعبة متعددة الأجهزة ما يعني أن المزيد من التوضيحات في إنتظار أن يكشف عنها خلال المستقبل الأمر الذي سنحاول متابعته معكم بشكل دقيق حتى نقربكم من كل كبيرة و صغيرة متعلقة بهذا المشروع الواعد جدا و الموجه إلى أحد أشهر عناوين صنف الآربيجي اليابانية القديمة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق