recent
أخبار ساخنة

تقرير: هذه قائمة 15 لعبة نتمنى أن تتواجد في جهاز PlayStation Classic خلال إطلاقه ..


أكيد أن هذا الأسبوع عرف مجموعة من الإعلانات المميزة حقا من حيث الأخبار التي تطرقت فيها عبر الموقع سواء من خلال الألعاب التي تميزت من خلال بعض العناوين البارزة لكن هذا الأسبوع عرف أيضا الكشف عن جهاز ألعاب جديد قادم من طرف شركة سوني و هو من دون شك منصة PlayStation Classic المصغرة .

حيث و عبر إعلان رسمي تم من خلال فيديو دعائي و كذلك عبر مقال تم نشره في مدونة بلايستيشن الرسمية فقم كانت الفرصة من أجل كشف النقاب عن بعض محتويات هذه النسخة الخاصة من الجهاز و التي ستتوفر في تاريخ 3 ديسمبر المقبل عبر العالم .

حينها تم الكشف فقط عن خمسة ألعاب ستكون حاضرة عبر الجهاز و يتعلق الأمر بكل من Final Fantasy VII, Jumping Flash, Ridge Racer Type 4, Tekken 3 تم كذلك Wild Arms لكن من جهة أخرى لا نعلم بعد باقي العناوين التي ستكون حاضرة و يصل عددها بالمناسبة للحدود 15 لعبة .

في هذا التقرير نحاول من خلاله أن نعرض لكم بعض العناوين التي نتمنى أو تتوفر أو إن صح القول أنها قد تتوفر خلال الجهاز سواء من خلال النسخة الغربية أو اليابانية حيث و كما تطرقت خلال موضوع منفصل بحر هذا الأسبوع أن سوني قد كشفت عن تفاصيل جد مثيرة .

حينما أعلنت عن كون كل نسخة من جهاز ستتضمن عناوين مميزة حيث أن تلك الموجهة للجمهور الغربي ستكون مختلفة عن تلك المتاحة للاعبين في اليابان و العكس صحيح ، أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل جميع العناوين التي فعلا نرغب في تواجدها على الجهاز و في ترقب جميع ارائكم ،، تحياتي.

- Legacy of Kain : Soul Reaver

- Medal of Honor 

- Crash Bandicoot

- Chrono Cross

- Parappa the Rapper

- Tomb Raider II

- Soul Blade

- Cool Boarders 3

- MediEvil

- Resident Evil : Director's Cut

- Metal Gear Solid

- Castlevania : Symphony of the Night

- Gran Turismo 2

- WipEout 2097

- Crash Team Racing
google-playkhamsatmostaqltradent