recent
أخبار ساخنة

النسخة اليابانية من جهاز PlayStation Classic ستتضمن العاب مختلفة عن النسخة الغربية لهذا السبب ..


يوم أمس أماطت اللثام سوني بشكل رسمي عن تفاصيل نسخة جهاز بلايستيشن الأصلي المصغرة PlayStation Classic والتي فعلا رفعت حماس الجميع من المتتبعين بالنظر للمحتوى الذي ستقدم من خلالها حيث و بالعودة التفاصيل المقدمة من طرف الشركة علمنا اليوم المزيد من المعلومات التي تم كشف تفاصيلها من السيد Hiroyuki Oda .

و الذي يشغل منصب حيث وبعدما كشف لفريق مجلة Famitsu عن خبر إنهاء تصنيع جهاز بلايستيشن فيتا أكد الرجل أن نسخة جهاز بلايستيشن الكلاسيكي الموجهة للجمهور الياباني ستتضمن العاب مختلفة عن النسخة الغربية .

و لو أن العناوين التي تم كشفها ستكون مشتركة بين الأجهزة و هي Final Fantasy VII, Jumping Flash, Ridge Racer Type 4, Tekken 3 تم Wild Arms .

السيد Hiroyuki Oda وضح السبب بأن الألعاب التي سيتم توفيرها هناك باليابان هي عبارة عن عناوين نجحت حينها في هذه المنطقة و بالتالي فكل منطقة جغرافية من العالم تم تخصيص لها نسخة خاصة بحسب المبيعات التي حققت تلك الألعاب وكذلك الشهرة التي تملك بالإضافة لذلك يجب أن تكون هذه العناوين خير مسافر لعلامة بلايستيشن .

طبعا لم يعد يفصلنا الكثير لكي نكتشف ماذا تخبئ لنا هذه النسخة من جهاز بلايستيشن الكلاسيكي و التي نشير أنها ستتوفر في تاريخ 3 ديسمبر المقبل على جميع أنحاء العالم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent