recent
أخبار ساخنة

رسميا إغلاق أستوديو Telltale Games و الحلقة الثانية للعبة The Walking Dead هي آخر ما سيقدم للاعبين ، إليكم السبب ..


يوم أمس مساء و من خلال خبر عاجل عبر موقعنا تطرقنا لتفاصيل طفت على السطح من طرف فريق Telltale Games و الذي أفادت عدة مصادر أنه قد قرر إقالة عدد كبير من الموظفين لديه و ذلك بحكم الضائقة المالية التي يمر منها الفريق خلال الفترة الماضية .

حيث أفاد رئيس الأستوديو في تصريح جد مطول أنه قرار جد صعب بحكم أن المطورين الذين تم التخلي عنهم كانوا بمثابة العائلة من خلال المشاريع التي قدموا وكذلك تلك التي كانت قيد التطوير في الفترة السابقة من خلال جميع الفرق التي يمتلك أستوديو Telltale .

هذا و من جهة أخرى فقد أشار نفس المتحدث أن سبب هذه الخطوة ليس أبدا جودة الألعاب حيث كانت هذه الأخيرة و ما تزال تحصد دوما الآراء الإيجابية من طرف النقاد لكن على النقيض من ذلك المبيعات لم تكن بمستوى التطلعات في السنة الماضية و بالتالي لم يعد الفريق يجد مداخيل مالية من أجل الرفع من مستوى مشاريعه و كذلك الدفع للموظفين بشكل شهري .

هذا و يضيف موقع USGamer أنه و من خلال مصدر خاص لديه أن مشروع فريق Telltale Games الوحيد حاليا هو الحلقة الثانية للعبة The Walking Dead: The Final Season و التي من المتوقع أن تتوفر في تاريخ 25 سبتمبر الحالي حيث من المنتظر أن تكون آخر ما يقدم الفريق الذي يعمل كذلك على مسلسل الأنيمي الموجه للعبة Minecraft Story Mode على خدمة نتفليكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent