إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 مصدر : روكستار قررت تجميد نشاط GTA Online و Red Dead Online بشكل عاجل لهذا السبب..!

 

مصدر : روكستار قررت تجميد نشاط GTA Online و Red Dead Online بشكل عاجل لهذا السبب..!

بعد إطلاق لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition التجميعة الريماستر فقد كانت استوديوهات روكستار أمام نار الانتقادات الكبيرة و الواسعة من طرف الجمهور ، بحكم أن اللعبة و جميع الاصدارات المتواجدة فيها ظهرت بمستوى و وجه شاحب للغاية و هو على غير العادة بالنسبة لفريق من حجم استوديوهات روكستار الذي يضم في صفوفه آلاف الموظفين المبدعين .


الأمر الذي جعل الجماهير فعلا توجه إليهم الانتقاد بشكل مباشر إلى هذه المؤسسة خاصة أنها كانت متميزة طيلة السنوات القليلة الماضية بواسطة مشاريع تتوفر بجودة عالية جدا ، آخرها عنوان Red Dead Redemption 2 الذي صدر بعدد محدود جداً من المشاكل التقنية .


حتى أنه لم يستفيد من اي تحديث الى غاية شهر كامل ، الشيء الذي اختلف مع لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition وتحديدا نسخة أجهزة البي سي التي كانت بوضع كارثي للغاية بالإضافة إلى نسخ أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش .


ما استدعى تدخل عاجل لحل هذه المشاكل العويصة جدا بدأت من خلال تحديث أول لم يستطيع حل كافة المشاكل حسب ما لاحظنا خلال أغلب التعليقات من طرق اللاعبين ، وهو ما يزال مستمرا لكن هذه المرة التفاصيل قادمة من أحد المصادر المقربة من داخل أسوار استوديوهات روكستار و هو المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Tez2 .


والذي شاركنا مجموعة من المعطيات مفادها أن روكستار قررت منح اللعبة إلى الفرق الداخلية لديها و تحديدا الاستوديو المخصص للعمل على تحديثات طور GTA Online و كذلك Red Dead Online لعناوين GTA 5 و Red Dead Redemption 2 على التوالي ، بحيث يضيف المتحدث ذاته أن استوديوهات روكستار قررت إحداث بعض التغيرات على مستوى برنامج التحديثات الموسمية القادمة للعبة و كذلك حاليا عن طريق تأجيلها إلى وقت لاحق .


و بالتالي إيقاف جميع الأنشطة داخل هذه الألعاب القادمة مستقبلا و ذلك في سبيل التركيز تماما على إعادة صقل لعبة GTA The Trilogy بشكل كلي إنطلاقا من إصلاح الأخطاء التقنية و البرمجية بالإضافة إلى ضمان ثبات أداء اللعبة في تحديثات ستتوفر لاحقا قبل نهاية العام ، ما يعني أن التحديثات المنتظرة خلال فترة نهاية العام للعبة Red Dead Online و GTA Online ستقفز أو يتم فصل محتواها بشكل جزئي إلى غاية تاريخ لاحق حسب المصدر ذاته في انتظار تصريحات رسمية من جانب استوديوهات روكستار في هذا الصدد لاحقا لما لا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق