وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مطور هاوي يعيد تصميم لعبة GTA San Andreas برسومات رائعة تتفوق على GTA The Trilogy من روكستار ، لنشاهد الفيديو..

 

مطور هاوي يعيد تصميم لعبة GTA San Andreas برسومات رائعة تتفوق على GTA The Trilogy من روكستار ، لنشاهد الفيديو..

الأخبار المرتبطة بتجميعة GTA The Trilogy The Definitive Edition تكاد على تتوقف وهو ما يمكننا أن نسجل خلال مساء أمس عن طريق المزيد من التفاصيل التي ظهرت عن طريق تعليقات من أحد المستخدمين ، مفادها أن التحديث الأخير للعبة GTA The Trilogy هو الآخر لم يحل المشاكل التي تم التبليغ عليها ما يزيد الطين بلة كما يقال على استوديوهات روكستار التي أصبحت فعلا مكانتها مهزوزة لدى اللاعبين .


و يتأكد يوميا أن خروج مجموعة من الموظفين رفيعي المستوى من الشركة ربما يكون بمثابة نهاية حقبة رائعة من تاريخ هذا الفريق الرائع خلال السنوات القليلة المقبلة ، و لو أن استوديوهات روكستار فعلا تمتلك ذراع قوي في شخص الناشرة Take Two Interactive التي حاليا تعتبر خارطة الطريق التي تسير وفقها روكستار .


و كانت أولى المحطات ما بعد مرحلة دان هواسر من خلاله تجميعية GTA The Trilogy The Definitive Edition التي تظل أحد العناوين بمثابة إرث لدى استوديوهات روكستار و تستحق تعامل جد محترم و ليس كما وصفها اللاعبين بالرخيص ، عن طريق منحها إلى أستوديو لتوه يحاول كتابة اسمه في الساحة .


و بالتالي خسرت هذه الأخيرة أولى المحطات بشكل غير مقبول على الإطلاق بحكم أن آراء اللاعبين من الصعب أن تتغير حاليا بعدما شاهد هؤلاء مستوى اللعبة و الأداء بصفة عامة المتواضع الذي قدمت ، الأمر الذي استفز نوعا ما بعض المبدعين الهواة في مجال التطوير و تحديدا التعديل .



كحال المستخدم أمامنا عن طريق موقع منتدى Reddit حيث قرر إعادة تطوير لعبة GTA San Andreas بالكامل بإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 4 ، لكن هذه المرة بناء على أساسيات رسومات لعبة GTA 5 الذي كان حلم الجميع تقريبا .


و النتائج أمامنا فعلا اللعبة تبدوا بمظهر تقني يفوق و يتفوق بمراحل كبيرة جداً عن ما قدمت لنا استوديوهات روكستار خلال هذه التجميعة GTA The Trilogy سواء من حيث المؤثرات البصرية للإضاءة و كذلك الانعكاسات ناهيك عن عمق مجال الصورة و كثافة التفاصيل و غيرها .

مطور هاوي يعيد تصميم لعبة GTA San Andreas برسومات رائعة تتفوق على GTA The Trilogy من روكستار ، لنشاهد الفيديو..

و لمحبي المقارنات أترككم مع الصورة و التي توضح بشكل جلي حجم الفروقات بين العناوين علما أن المشروع الخاص بهذا المطور الهاوي ما يزال فقط في البدايات لكنه إشارة أن استوديوهات روكستار تمتلك الآليات و الأدوات المناسبة لكي تقدم مشروع ضخم و بمستوى العناوين الصخمة لديها خاصة أن اللعبة تم بيعها مقابل سعر 60 دولار الشيء الذي جعل الجمهور ينتقم بشتى الطرق كما لاحظنا و نقلنا إليكم خلال مجموعة من المقالات والتقارير.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button