recent
أخبار ساخنة

أحصل الآن على لعبة الصيد الرائعة theHunter Call of the Wild بالمجان و أحتفظ بها للأبد..

 أحصل الآن على لعبة الصيد الرائعة theHunter Call of the Wild بالمجان و أحتفظ بها للأبد..

 

أحصل الآن على لعبة الصيد الرائعة theHunter Call of the Wild بالمجان و أحتفظ بها للأبد..

طبعا من يقول يوم الخميس مباشرة يقول إنه موعد الألعاب المجانية الأسبوعية من طرف فريق متجر Epic Games Store الذي و منذ سنوات قليلة ماضية جعل الجمهور على موعد بشكل أسبوعي يتيح من خلاله مجموعة من العروض القوية على مستوى العناوين المجانية التي تتوفر للتحميل إنطلاقا من المتجر الرقمي لجهاز البي سي .


و هو ما نحن على موعد معه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الإعلان الذي تمت إماطة الوشاح عليه منذ لحظات فقط ، حيث أعلن هذا الأخير عن قائمة الألعاب التي تتوفر الآن بالمجان على المتجر و نجد من أهمها بكل تأكيد لعبة theHunter Call of the Wild التي تحدثنا عنها خلال وقت لاحق من الأسبوع الماضي عن طريق تقرير مفصل حاولنا من خلاله أن نتطرق إلى مجموعة من المعطيات عن قائمة الألعاب التي توفرت خلال بحر الأسبوع الجاري .


قبل المرور إلى العناوين التي تتوفر على المتجر خلال هذا الأسبوع وهو ما نحن على موعد معه خلال هذه التقرير المفصل ، الذي يمكن بواسطته أن نتطرق إلى العنوان المتاح للتحميل خلال اللحظات الماضية وذلك إلى غاية تاريخ الخميس القادم 2 ديسمبر المقبل على جهاز البي سي .


حيث يمكن الحصول على لعبة القنص و الصيد الرائعة theHunter Call of the Wild بالمجان منذ اللحظة على جهاز البي سي إنطلاقا من متجر Epic Games Store ، إذ تعتبر هذه الأخيرة من بين العناوين المتميزة على مستوى هذا الصنف من الألعاب بالتحديد و الذي يركز على محاكاة أكثر تجربة الصيد .


و لو أن بعض العناوين التي تقدم عنصر العالم المفتوح تفوقت عليها في هذا الأمر إلا أنها تظل عبارة عن خيار جد متميز للمهتمين بهذا النوع من الألعاب خاصة أنها تتوفر للتحميل بالمجان و عند اضافتها تبقى هذه الأخيرة في ملكيتك للابد على الحساب في متجر Epic Games Store .


مع الإشارة أن الفريق أتاح لنا الفرصة كذلك لإلقاء نظرة عن ما ينتظرنا خلال الأسبوع المقبل من حيث الاصدارات المجانية و الموعد سيكون مع عناوين while True Learn تم الرائعة Dead by Daylight التي ستضرب موعداً مع اللاعبين للحصول عليهما معا بالمجان التحميل ، قبل إنطلاق عروض العناوين المجانية اليومية على المتجر خلال نهاية العام و التي اعتاد عليها المستخدمين من طرف متجر Epic Games Store.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store من هنا.
 

google-playkhamsatmostaqltradent