recent
أخبار ساخنة

لعبة Aven Colony متوفرة الآن للتحميل المجاني ويمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

 لعبة Aven Colony متوفرة الآن للتحميل المجاني ويمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

 

لعبة Aven Colony متوفرة الآن للتحميل المجاني ويمكنك الاحتفاظ بها للأبد..

كما تعودنا من طرف فريق Epic Games خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد يتم من خلاله منح الفرصة أمام الجمهور الحصول على مجموعة من الإصدارات المجانية على المتجر الرقمي Epic Games Store ، و هو ما كان خلال الفترة السابقة يتيح مجموعة مختارة من الإصدارات المجانية دفعة واحدة قبل أن يتقلص العدد .


و مؤخرا أصبح لا يتعدى حاجز اللعبة الواحدة بشكل أسبوعي لكنها طبعا تظل فرصة جد مواتية من طرف الفريق تجاه المستخدمين على جهاز البي سي ، لحث هؤلاء على التعريج إلى المتجر و إضافة الألعاب المجانية و هو الغاية الأساسية من توفير مثل هكذا عروض .


الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما تمت الإشارة إليه عن طريق الصفحة المخصصة لعروض الألعاب المجانية من داخل المتجر ، والتي كشف خلالها الفريق ذاته عن منح اللاعبين هذا الأسبوع و تحديدا منذ اليوم الخميس إلى غاية تاريخ 11 نوفمبر الحالي لعبة Aven Colony بالمجان .


و عند إضافة هذه الأخيرة تصبح في ملكيتك للأبد عن طريق الحساب الخاص بك في المتجر الذي يمكن فتحه بالمناسبة بإستخدام مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق حسابك بخدمات بلايستيشن و إكسبوكس أيضا للاستفادة من العرض ، مع العلم أن اللعبة بالطبع متوفرة فقط للتحميل على المتجر الالكتروني Epic Games Store و تقدم كما يوضح اسمها تجربة استراتيجية من خلال إدارة مدينة بالكامل و محاولة تطويرها .


إد يظل هذا النوع من الألعاب يمتلك على أجهزة البي سي بالخصوص شعبية كبيرة جداً و هو ما يفسر سبب توجه الفريق إلى تخصيص هذا العنوان بالتحديد في هذه الفترة و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر للوصول إلى اللعبة المجانية.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent