recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أرقام مبيعات جهاز نينتندو سويتش و إنجازات تاريخية تواصل تحقيقها المنصة ، إليكم تفاصيلها..

 الكشف عن أرقام مبيعات جهاز نينتندو سويتش و إنجازات تاريخية تواصل تحقيقها المنصة ، إليكم تفاصيلها..

 

الكشف عن أرقام مبيعات جهاز نينتندو سويتش و إنجازات تاريخية تواصل تحقيقها المنصة ، إليكم تفاصيلها..

نينتندو منذ إطلاق جهازها المنزلي و المحمول في نفس الوقت نينتندو سويتش من دون شك أنها استطاعت أن تعود إلى الواجهة بقوة من خلال المنصة بعد كبوة جهاز نينتندو وي يو الذي كان أداؤه مخيب للغاية على كافة الأصعدة .


ما جعل الجمهور فعلا متحمس للمنصة التي تم إطلاقها خلال عام 2017 و استطاعت منذ تلك الفترة أن تحقق مبيعات قياسية و تواصل على نفس النهج ، وهو ما يتأكد خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه من طرف الفريق التجاري لدى نينتندو .


الذي شاركنا مجموعة من المعطيات عبر تقريره المالي للربع الثاني من السنة المالية الحالية و الذي كان فرصة مناسبة جداً من أجل إماطة الوشاح على جديد و مستجدات مبيعات جهاز نينتندو سويتش خلال الفترة الممتدة ما بين يونيو و سبتمبر الماضي .


حيث عرفت هذه الأخيرة مواصلة نجاحات الجهاز ، الذي استطاع أن يبيع على مستوى العالم ما يناهز 3,83 مليون جهاز خلال هذه الفترة الوجيزة ، لترتفع بذلك مبيعاته الإجمالية إلى ما يناهز 92,86 مليون جهاز و بالتالي يكسر رسميا حاجز 90 مليون جهاز مع توقعات أن تستمر المنصة في تحقيق المزيد من الأرقام القياسية خلال الأشهر المقبلة نظير الحصريات الضخمة القادمة عليها خاصة في عطل نهاية السنة .


إذ من المتوقع أن تزود نينتندو الأسواق العالمية بكميات كبيرة و وفيرة من أجهزة نينتندو سويتش في أفق لما لا أن يكسر عتبة 100 مليون جهاز مبيعا في رحلته لمواصلة مطاردة مبيعات جهاز بلايستيشن 4.


علما أن جهاز نينتندو سويتش صدر بعد أربعة سنوات كاملة من إطلاق جهاز سوني ما يؤكد فعلا سرعة منسوب تحقيق المبيعات بالنسبة لجهاز نينتندو المنزلي .


و في نفس الوقت كانت الفرصة من أجل الحصول نظرة حول إجمالي مبيعات الألعاب الخاصة بالجهاز التي نسجل خلالها تربع على عرش المبيعات فقط الإصدارات الحصرية كما هو موضح أمامنا.

قائمة مبيعات الألعاب : 


- Mario Kart 8 Deluxe – 38.74 مليون
- Animal Crossing: New Horizons – 34.85 مليون
- Super Smash Bros. Ultimate – 25.71 مليون
- The Legend of Zelda: Breath of the Wild – 24.13 مليون
- Pokemon Sword / Pokemon Shield – 22.64 مليون
- Super Mario Odyssey – 21.95 مليون
- Super Mario Party – 16.48 مليون
- Pokemon: Let’s Go, Pikachu! / Pokemon: Let’s Go, Eevee! – 13.83 مليون
- Splatoon 2 – 12.68 مليون
- Ring Fit Adventure – 12.21 مليون

google-playkhamsatmostaqltradent