وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 ثلاثة ألعاب يمكن الحصول عليها الآن بالمجان عن طريق متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 

ثلاثة ألعاب يمكن الحصول عليها الآن بالمجان عن طريق متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

تواصل Epic Games سلسلة العروض القوية التي توفر للمستخدمين على أجهزة البي سي بمتجرها الرقمي Epic Games Store وذلك بعد باقة من العروض خلال الفترة السابقة ، التي كانت لا تتعدى حاجز اللعبة الواحدة لكن كما أشرت حينها فهذه الأخيرة تنتظر على حين اقتراب فترة الخصومات الضخمة على المتجر حتى تضرب بقوة .


و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عندما شاركنا الفريق المكلف بتحديثات المتجر الرقمي على أجهزة البي سي بالمستجدات المرتبطة أساسا بالعناوين المجانية الأسبوعية التي تتوفر داخل المتجر لكافة المستخدمين رواد هذا الأخير .


حيث سيكون الموعد خلال هذه الفترة و تحديدا منذ اليوم إلى غاية تاريخ 25 فبراير الحالي مع مجموعة من الإصدارات المتنوعة يصل عددها إلى ثلاثة العاب دفعة واحدة ، و هنا الحديث عن إصدار Never Alone  وكذلك Guild of Dungeoneering تم أخيرا هناك حضور للعبة Kid A Mnesia Exhibition .


وجميعها إصدارات ستتوفر منذ اللحظة للتحميل عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع و ليس هذا فقط بل العروض القوية مستمرة على المتجر الرقمي ، بحكم أنه وانطلاقا من صفحة العروض المجانية علما ان الجمهور سيكون على موعد مضمون مع تجربة أخرى لا تقل شأن .


و هنا الحديث عن لعبة الصيد و القنص theHunter Call of the Wild حيث ستكون أهم عنصر مجاني خلال الأسبوع المقبل و فعلا تجربة لا تفوت خاصة أنها مجانية و إضافتها إلى قائمة العناوين المجانية تعني أنها في ملكيتك للأبد ، لكن قبل ذلك أترككم مع العروض المخصصة لهذا الأسبوع عن طريق الوصلة المباشرة.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية الأسبوعية على متجر Epic Games Store من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button