وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب عرض الكشف الأول للعبة WWE 2K22 و نظرة على أساسيات التحكم الجديدة و جودة الرسومات !

 

تسريب عرض الكشف الأول للعبة WWE 2K22 و نظرة على أساسيات التحكم الجديدة و جودة الرسومات !

لعبة WWE 2K22 تم الكشف عنها قبل فترة من الآن عن طريق أول عرض قصير بالفيديو و كذلك مجموعة من الصور الدعائية في البداية التي تمت الإشارة إليها قبل أشهر من طرف أستوديو Visual Concepts ، والذي بعدما أعلن قبل فترة ضلوعه في مشروع جزء جديد من السلسلة الجميع كان متحمس لاكتشاف هذا الأخير عن قرب و الاطلاع على المزيد من التفاصيل التي تهم أسلوب اللعب .


و كذلك تحسينات الرسومات التي استهدفت اللعبة خلال جزئها الجديد و المنتظر من طرف محبي العاب المصارعة الحرة ، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على خلفية تسريب العرض الرسمي للكشف عن اللعبة ، و هنا الحديث عن عرض تقديم أسلوب اللعب داخل هذه الأخيرة .



حيث جرى نشره بالخطأ من طرف القناة الرسمية لهذه السلسلة على اليوتيوب قبل أن يتم سحب الفيديو ، إلا أن الجمهور استطاع الوصول إلى العرض الرسمي و يمكننا أن نلقي نظرة عليه حيث يظهر جليا أن اللعبة تستفيد من مجموعة خصائص إضافية ، مثل حركات وأساليب هجوم جديدة بالنسبة لمختلف الأبطال في المنافسات العالمية برياضة المصارعة .


ناهيك عن المزيد من المحتويات الإضافية التي تعزز اللعبة و هنا نخص بالذكر أطوار لعب جديدة تحط الرحال داخل هذا الجزء ، نشاهد منها تواجد كل من LyGM وكذلك MyFaction بالإضافة إلى MyRise تم Universe Mode الذي سيكون أحد الإضافات الجديدة ، و نقلا عن تصريحات بعض الإعلاميين ممن كانت لهم فرصة تجربة اللعبة خلال حدث مغلق فقد كانت هذه الأخيرة بالمستوى المطلوب حتى أنها تفوق بكثير العنوان السابق الذي يظل نقطة سوداء في تاريخ السلسلة .


على أمل تجاوز هذه الكبوة من خلال المشروع الجديد WWE 2K22 و الذي من المنتظر أن نحصل على إستعراض رسمي لكافة التفاصيل المرتبطة به خلال الساعات القليلة المقبلة بما في ذلك قائمة الأجهزة و تاريخ الإصدار العالمي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button