recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن لعبة القتال MultiVersus القادمة من Warner Bros بالمجان !

 الإعلان رسمياً عن لعبة القتال MultiVersus القادمة من Warner Bros بالمجان !

 

الإعلان رسمياً عن لعبة القتال MultiVersus القادمة من Warner Bros بالمجان !

خلال الفترة السابقة و من خلال متابعة كافة التطورات و الأخبار التي تطفو على الواجهة فقد رصدنا بعض المعطيات عن مشروع لعبة MultiVersus جديدة قادمة من طرف استوديوهات الألعاب التابعة للعملاقة Warner Bros و هنا الحديث عن مشروع لعبة قتال مجانية بنظام قريب لسلسلة Smash Bros الخاصة بشركة نينتندو .


و هو ما كان موضوع مجموعة من الإشاعات و التسريبات قبل أسابيع من الآن إلى غاية الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان رسمي من طرف فريق Warner Bros و التي شاركتنا مشروعه الجديد MultiVersus الذي يقدم بفكرة فعلا كما تم تسريبه في السابق .


حيث ستكون عبارة عن تجربة قتال 2 ضد 2 بين اللاعبين سواء من خلال شبكة محلية على نفس الجهاز أو من خلال شبكة الإنترنت بالإضافة إلى تواجد طور 1 ضد 1 ، بمعية نمط آخر سيتم توفيره داخل اللعبة و هنا الحديث عن Free for All الذي يمكن أحد اللاعبين من مواجهة أربعة منافسين في دفعة واحدة .



أما على مستوى المحتوى فاللعبة ستأتي بنظام مجاني بالكامل عن طريق نموذج اقتصادي بنظام Free to Play مع تركيزها على شخصيات عالم DC بشكل محدد ، و أسفل الموضوع أترككم مع بعض الشخصيات التي تم الكشف عنها لأول مرّة على أن يتم تعزيز هذه القائمة بالمزيد من الشخصيات خلال الأسابيع المقبلة قبل إطلاقها العالمي .


لكن بالنسبة الشخصيات المؤكدة فقد تبين أنها ستستفيد من مجموعة قدرات خاصة و هجمات معروفا بالنسبة للجمهور ، فمثلا البطل باتمان يمكنه استخدام مجموعة من العتاد الشهير لديه مثل المجداف للتنقل من مكان لآخر عبر المرحلة و استخدام القنابل الدخانية ، ناهيك عن شخصية Wonder Women التي يمكنها استخدام قدرات Lasso of Truth كما نسجل مجموعة من القدرات الخاصة الشهيرة التي تظهر لبعض الشخصيات من عالم DC .


و أكيد خلال المرحلة المقبلة من المتوقع أن نحصل على تفاصيل أكثر بخصوص الشخصيات و القدرات الخاصة ناهيك عن أطوار اللعب المتواجدة فيها قبل الإطلاق العالمي الغير محدد بعد من عام 2022 ، لكن على مستوى الأجهزة فهي منتظرة على منصات إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي.


الشخصيات التي تأكد تواجدها في MultiVersus

- Batman (DC Comics)
- Superman (DC Comics)
- Wonder Woman (DC Comics)
- Harley Quinn (DC Comics)
- Shaggy (Scooby-Doo)
- Bugs Bunny (Looney Tunes)
- Arya Stark (Game of Thrones)
- Tom and Jerry (Tom and Jerry)
- Jake the Dog (Adventure Time)
- Finn the Human (Adventure Time)
- Steven Universe (Steven Universe)
- Garnet (Steven Universe)
- Reindog (original character)



google-playkhamsatmostaqltradent